الرئيسية / أخبار / تسريب صور حاسوبين لوحيين مرتقبين من هواوي ومواصفاتهما I Maurinews

تسريب صور حاسوبين لوحيين مرتقبين من هواوي ومواصفاتهما I Maurinews


نشر أحد حسابات التسريب في تويتر الصور الصحيفة، وقائمة المواصفات الخاصة بحاسوبين لوحيين مرتقبين من هواوي هما: (ميت باد تي10) MatePad T10، و(ميت باد تي10إس) MatePad T10s.

وورد في قائمة المواصفات التي نشرها حساب Ronald Quandt، أن الحاسوب (ميت باد تي10إس) سيقدم شاشة من نوع IPS LCD بقياس 10.1 بوصة بدقة 1920×1200 بكسل، وسيحتوي معالجًا من نوع (هاي سيليكون كيرين 710أي) HiSilicon Kirin 710A بتردد 2.0 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 2 جيجابايت، أو 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، أو 64 جيجابايت مع دعم التوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي) microSD.

وسيحتوي الحاسوب – الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة – بطارية بسعة 5,100 ميلي أمبير/ الساعة، وسيعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.1 من هواوي المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من جوجل، وسيعمل مع مكبرات صوت من نوع (هارمان كاردون) Harman Kardon. ويقدم (ميت باد تي10إس) كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، في حين ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

أما فيما يتعلق بحاسوب (ميت باد تي10)، فهو يقدم مواصفات أقل من (ميت باد تي10إس)، إذ تأتي شاشته بقياس 9.7 بوصات وبدقة 1280×800 بكسل. وسيقدم الحاسوب ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، أو 32 جيجابايت. ومع ذلك، يأتي هذا الحاسوب مع مكبري صوت إستريو بدلًا من واحد. ويدعم الحاسوبان تقنية Histen 6.0 من هواوي.

ولا معلومات في الوقت الراهن عن موعد طرح الحاسوبين في الأسواق، ولكن يُتوقع أن يكون ذلك وشيكًا بالنظر إلى حجم التسريب. وتجدر الإشارة إلى أن الحاسوبين لا يدعمان خدمات جوجل وتطبيقاتها في ظل العقوبات الأمريكية المستمرة ضد الشركة الصينية منذ شهر أيار/ مايو 2019، ولكن يمكن تنزيل التطبيقات من خلال متجر AppGallery التابع لهواوي.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

جوجل ستُحوِّل هواتف أندرويد إلى أجهزة لقياس الزلازل I Maurinews

قالت شركة جوجل اليوم الثلاثاء: إن الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لها بدأت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *