الرئيسية / أخبار / تسريب جديد لمواصفات أقوى حاسوب لوحي مرتقب من سامسونج I Maurinews

تسريب جديد لمواصفات أقوى حاسوب لوحي مرتقب من سامسونج I Maurinews


كشف تقرير جديد من موقع (سام موبايل) SamMobile المتخصص في أخبار شركة سامسونج عن معظم مواصفات حاسوبها اللوحي المرتقب (جالاكسي تاب إس7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus، وسماته التصميمية.

ووفقًا لمصادر من داخل الشركة مقربة من الموقع، فإن (جالاكسي تاب إس7 بلس) سيحتوي معالج كوالكوم الأحدث (سنابدراجون 865 بلس) Snapdragon 865 Plus، وستدعم نسخة الجيل الخامس 5G من الحاسوب شبكات 6 جيجاهرتز الفرعية من الشبكات. وستقدم شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 12.4 بوصة، وبدقة 2800×1752 بكسل، وستدعم وظائف القلم الإلكتروني (إس-بن) S Pen.

وسيقدم الحاسوب – إلى جانب أقوى معالجات كوالكوم – ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت، في حين ستكون سعة ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت.

وكان تقرير سابق قد ذكر أن الجهاز اللوحي سيتمتع ببطارية ضخمة تبلغ 10،090 ميلي أمبير/ الساعة، وقد تأكدت هذه السعة حسب التسريب الجديد. ومن المرجح أن يدعم الحاسوب اللوحي الأقوى من سامسونج تقنية الشحن السريع باستطاعة 45 واطًا.

وفيما يتعلق بالكاميرات، فسيأتي الحاسوب بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل، و 5 ميجابكسل، في حين ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. وبرمجيًا، سيعمل الجهاز بواجهة المستخدم One UI 2.5 من سامسونج المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من جوجل.

ووفقًا للتقرير الجديد، سيمتاز (جالاكسي تاب إس7 بلس) بوجود حساس للبصمة تحت الشاشة، ولكن لا يُعلم إن كان حساسًا بصريًا أو حساسًا يعمل بالأمواج فوق الصوتية.

وكشفت تسريبات سابقة بأن شركة سامسونج تعتزم إطلاق طرازين من حاسوبها اللوحي المرتقب (جالاكسي تاب إس7) Galaxy Tab S7، وهما: (جالاكسي تاب إس7)، و(جالاكسي تاب إس7 بلس) اللذان يُتوقع الإعلان عنهما مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل مع المنتجات الأخرى المرتقبة.

وأعلنت سامسونج أول أمس رسميًا أنها تعتزم في 5 آب/ أغسطس المقبل عقد حدثها الخاص بالإعلان عن هواتف (جالاكسي نوت 20) Galaxy Note 20 في 5 آب/ أغسطس 2020، وفي الحدث ذاته، يُتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي (جالاكسي فولد) Galaxy Fold، ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف القابل للطي (جالاكسي زد فليب) Galaxy Z Flip.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

جوجل ستُحوِّل هواتف أندرويد إلى أجهزة لقياس الزلازل I Maurinews

قالت شركة جوجل اليوم الثلاثاء: إن الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لها بدأت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *