الرئيسية / أخبار / أمازون تتيح مشاهدة فيديوهات Prime مع الأصدقاء I Maurinews

أمازون تتيح مشاهدة فيديوهات Prime مع الأصدقاء I Maurinews


منحت شركة أمازون أعضاء برنامج (Prime) القدرة على مشاهدة البرامج المتلفزة والأفلام على خدمة (Prime Video) مع الأصدقاء باستخدام الميزة الجديدة (Watch Party).

ويمكن أن تساعدك ميزة (Prime Video) الجديدة من أمازون على البقاء على اتصال مع الأصدقاء حتى أثناء فترة التباعد الاجتماعي، ويتم طرح الميزة ببطء.

ووفقًا للشركة، فهي متاحة في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي، ولا توجد معلومات حول توفرها قريبًا خارج الولايات المتحدة.

وتستوعب (Watch Party) ما يصل إلى 100 مشاهد في مجموعة واحدة، لكن يجب أن يكون لكل شخص اشتراك (Prime) مقره الولايات المتحدة.

وبمجرد الدخول إلى (Watch Party)، يمكن للأشخاص الاختيار من بين آلاف العناوين، من ضمنها النسخ الأصلية والعروض والأفلام المرخصة، وبصفتك المضيف، ستكون مسؤولًا عن عناصر التحكم وميزة الدردشة، مما يوفر لجميع الحاضرين تجربة عرض متزامنة تشبه السينما.

ويمكنك اختيار ما تشاهده من تشكيلة عروض أمازون الأصلية، مثل (Jack Ryan) و (The Boys) و (Fleabag) و (The Big Sick) و (Homecoming) و (My Spy)، بالإضافة إلى العناوين المرخصة المتاحة مع اشتراك (Prime Video)، لكن الأفلام والبرامج المتلفزة المتاحة للإيجار أو الشراء غير متوفرة للبث في (Watch Party).

وبالرغم من أن (Twitch)، خدمة البث الأخرى من أمازون، لديها ميزة مماثلة، إلا أنها مفتوحة للجمهور، ويمكن لأي شخص الانضمام إلى جلسة عرض صانع المحتوى طالما أن لديه حساب (Prime).

وتتمتع ميزة (Watch Party) الجديدة من (Prime Video) بالخصوصية، إذ يشارك المضيف رابطًا مع أفراد العائلة والأصدقاء لكي يتمكنوا من الانضمام إليه، على غرار (Zoom).

وتعد (Prime Video) أحدث خدمة بث مباشر تدخل مجال المشاهدة الجماعية الافتراضية، وتشاركت كل من (WarnerMedia) و (Disney) و (Netflix) مع (Scener) حتى يتمكن المشتركون في (HBO) و (Disney Plus) و (Netflix) من مشاهدة الأشياء معًا.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

Realme تستعد لإطلاق هاتف مع بطارية سعتها 6,000 ميلي أمبير I Maurinews

تستعد شركة (ريلمي) Realme لإطلاق هاتف ذكي ذي بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6,000 ميلي أمبير/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *