الرئيسية / أخبار / سامسونج تطلق إصدارًا جديدًا من حاسوبها المحمول Galaxy Book S I Maurinews

سامسونج تطلق إصدارًا جديدًا من حاسوبها المحمول Galaxy Book S I Maurinews


سامسونج تطلق إصدارًا جديدًا من حاسوبها المحمول Galaxy Book S

1٬097

أعلنت شركة سامسونج اليوم الجمعة عن إطلاق نسخة جديدة من حاسوبها المحمول (جالاكسي بوك إس) Galaxy Book S تمتاز بأنها تحتوي معالجًا من معالجات شركة إنتل.

وكانت الشركة الكورية قد أعلنت عن (جالاكسي بوك إس) في شهر آب/ أغسطس الماضي بوصفه حاسوبًا محمولًا يحتوي معالجًا من إنتاج شركة كوالكوم، وهو (سنابدراجون 8 سي إكس) Snapdragon 8cx، ولكن النسخة الجديدة تأتي مع معالج Intel Core i5 مع تقنية Intel Hybrid.

 ويقدم الحاسوب شاشة بقياس 13.3 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وكاميرا بدقة 1 ميجابكسل، كما يقدم الحاسوب، الذي يزن 950 جرامًا فقط ولا تتجاوز سماكته 11.8 ملم، ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت من نوع eUFS.

ويأتي الحاسوب مع منفذي USB-C، ومنفذ لسماعات الأذن، ومنفذ لقارئ بطاقات الذاكرة من نوع microSD. أما البطارية فهي باستطاعة 42 واطًا/ الساعة، وهي تدوم لمدة 17 ساعة من تشغيل الفيديو.

ويدعم (جالاكسي بوك إس) الإصدار الأحدث من شبكات واي فاي Wi-Fi 6، وشبكات الجيل الرابع LTE، ويتوفر باللونين الذهبي، والرمادي، ويتوفر بسعر يبدأ من 999 يورو.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

Realme تستعد لإطلاق هاتف مع بطارية سعتها 6,000 ميلي أمبير I Maurinews

تستعد شركة (ريلمي) Realme لإطلاق هاتف ذكي ذي بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6,000 ميلي أمبير/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *