الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تطلق التحديث الكبير الأول لويندوز 10 في عام 2020 I Maurinews

مايكروسوفت تطلق التحديث الكبير الأول لويندوز 10 في عام 2020 I Maurinews


مايكروسوفت تطلق التحديث الكبير الأول لويندوز 10 في عام 2020

3٬468

بدأت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء في إطلاق تحديث شهر أيار/ مايو 2020 من نظام التشغيل ويندوز 10 ليجلب معه عددًا من الميزات الجديدة.

ويأتي تحديث Windows 10 May 2020 بدمج نظام ويندوز الفرعي Windows Subsystem لنظام (لينوكس 2) Linux، كما يأتي بتحديثات على المساعد الرقمي (كورتانا).

وكانت عملاقة البرمجيات الأمريكية قد أطلقت النسخة النهائية من التحديث للمشتركين في برنامجها التجريبي الشهر الماضي، والآن أصبح بإمكان جميع مستخدمي ويندوز 10 الحصول على التحديث من خلال قسم (تحديث ويندوز) Windows Update في النظام.

وتهدف مايكروسوفت من خلال دمج (نظام ويندوز الفرعي لنظام لينوكس 2) WSL 2 إلى تحسين أداء النظام الفرعي في ويندوز، كما وعدت الشركة بتحديث نواة النظام من خلال تحديثات ويندوز، وسيكون مفتوح المصدر بحيث يتمكن المطورون من إنشاء نواة WSL والمساهمة في التغييرات.

ولن يشمل WSL 2 دعم تطبيقات Linux GUI أو تسريع عتاد وحدات معالجة الرسومات GPU، ولكن مايكروسوفت وعدت بإضافة هاتين الميزتين في تحديث ويندوز القادم.

ويشمل تحديث Window 10 May 2020 Update تحسينات كبيرة على المساعد الرقمي كورتانا الذي أصبح بالإمكان فصله عن شريط المهام، وأصبح يستطيع الاختيار بين توجيه الأوامر كتابة أو نُطقًا.

وحصل كورتانا على تحسينات في الواجهة لجعله حديثًا أكثر، وأضافت مايكروسوفت عبارات البحث السريعة إلى واجهة البحث الرئيسية. ويشمل ذلك أيضًا وصولًا سريعًا إلى الطقس، والأخبار، وغير ذلك.

ويمكن لمستخدمي نظام ويندوز 10 تنزيل التحديث من خلال الذهاب إلى (الإعدادات) Settings، ثم (التحديث والأمان) Update & Security، ثم (تحديث ويندوز) Windows Update.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أمريكا تكثف حملتها ضد التطبيقات الصينية I Maurinews

قالت إدارة ترامب إنها تكثف جهودها لإزالة التطبيقات الصينية غير الموثوق بها من الشبكات الرقمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *