الرئيسية / أخبار / واتساب تختبر إمكانية التواصل مع الآخرين عبر رموز QR I Maurinews

واتساب تختبر إمكانية التواصل مع الآخرين عبر رموز QR I Maurinews


واتساب تختبر التواصل مع الآخرين عبر رموز QR

1

بدأت خدمة التراسل الفوري واتساب في النسخة التجريبية الأحدث اختبار إمكانية مسح رموز الاستجابة السريعة QR للتواصل مع الآخرين دون الحاجة إلى إضافتهم إلى جهات الاتصال.

ووفقًا لموقع WABetaInfo – المتخصص في رصد المزايا التجريبية في خدمة واتساب – فإن الميزة الجديدة متاحة في النسخة التجريبية الأحدث لنظامي أندرويد، و iOS، ويمكن الوصول إليها من قائمة الإعدادات، حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى رقم الاستجابة السريع الخاص به، بالإضافة إلى إمكانية مسح رموز المستخدمين الآخرين. ويمكن للمستخدم أيضًا إلغاء رمز الاستجابة السريعة الذي شُورِك في أي وقت.

ومع أن الميزة قد لا تبدو كبيرة، إلا أنها تهدف إلى إراحة المستخدمين من عناء إضافة جهات الاتصال، خاصةً أنه لا يمكن للمستخدمين التواصل مع من يريد عبر واتساب، إلا بعد إضافة الأرقام إلى جهات الاتصال في الهاتف. وتعد رموز QR طريقة أكثر ملاءمة لإضافة شخص ما إذا كان المستخدم بجواره شخصيًا.

ولا تزال الميزة متاحة بصورتها التجريبية، ولا معلومات عن موعد إطلاقها لعموم المستخدمين، ولكن يمكن للراغبين في تجربتها الاشتراك في برنامج واتساب التجريبية في أندرويد، كما يمكن تنزيل النسخة التجريبية الأحدث من التطبيق وتثبيتها يدويًا من هنا.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

على عكس تويتر .. فيسبوك لن تزيل مشاركة ترامب I Maurinews

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن المنصة لن تزيل أو تتخذ أي إجراء آخر بشأن مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *