الرئيسية / أخبار / آبل تطلق IOS 12.4.7 لأجهزتها القديمة I Maurinews

آبل تطلق IOS 12.4.7 لأجهزتها القديمة I Maurinews


آبل تطلق IOS 12.4.7 لأجهزتها القديمة

1

أطلقت شركة آبل اليوم الأربعاء الإصدار 12.4.7 من نظام التشغيل iOS لبعض مستخدمي أجهزتها المحمولة التي لم تحصل على إصدار 13.5 الذي أطلقته يوم أمس الأربعاء.

وكانت آبل قد أطلقت يوم أمس الإصدار 13.5 من نظامي iOS، و iPadOS لأن الأجهزة القديمة لم تكن مؤهلة للحصول على التحديث، لذا يأتي الإصدار 12.4.7 من النظام خصيصًا لتلك الأجهزة.

ويأتي الإصدار الجديد لأجهزة آيفون 5إس، وآيفون 6، وآيفون 6 بلس، والجيل السادس من آيبود تتش، والجيل الأول من آيباد أير، وآيباد ميني 2، وآيباد ميني 3.

يُشار إلى أن التحديث يركز بصورة رئيسية على الإصلاحات الأمنية للثغرات، ولا يضيف أي ميزة جديدة، خاصةً أن الأجهزة التي يستهدفها قديمة، فهاتف آيفون 5إس أُطلق في عام 2013.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

جوجل توسع خدمة الاشتراك بالتطبيقات والألعاب Play Pass I Maurinews

أعلنت شركة جوجل أواخر شهر أيلول/ سبتمبر الماضي عن إطلاق خدمتها الجديدة (بلاي باس) Play Pass التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *