الرئيسية / أخبار / إل جي تعلن عن هاتفها الأحدث LG Q61 I Maurinews

إل جي تعلن عن هاتفها الأحدث LG Q61 I Maurinews


إل جي تعلن عن هاتفها الأحدث LG Q61

1

أعلنت شركة إل جي عن هاتفها الذكي الجديد (إل جي كيو61) LG Q61 الذي يعد الأحدث في سلسلتها من الهواتف المتوسطة المواصفات.

ويقدم هاتف (إل جي كيو61) – المتاح حاليًا في كوريا الجنوبية – شاشة بقياس 6.5 بوصات وبدقة +FHD، وتحتوي الشاشة ثقبًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

وعلى ظهر الهاتف، هناك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وثانية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض، وثالثة بدقة 5 ميجابكسل لتصوير العمق، ورابعة بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الأجسام القريبة. وعلى ظهر الهاتف أيضًا، هناك حساس البصمة.

ويحتوي الهاتف معالجًا ثماني النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويأتي الهاتف مع مكبرات صوت إستريو وتقنية DTS-X 3D Surround، وهو متوافق مع معايير المتانة العسكرية MIL-STD 810G، أما بطارية الهاتف فهي تأتي بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة.

ويتوفر الهاتف الجديد باللون الأبيض فقط وبسعر يعادل 300 دولار أمريكي. وسيبدأ بيعه في كوريا اعتبارًا من 29 أيار/ مايو الجاري، ولا معلومات عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

على عكس تويتر .. فيسبوك لن تزيل مشاركة ترامب I Maurinews

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن المنصة لن تزيل أو تتخذ أي إجراء آخر بشأن مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *