الرئيسية / أخبار / الإعلان عن Infinix Note 7 و Infinix Note 7 Lite مع بطارية تدوم لأيام I Maurinews

الإعلان عن Infinix Note 7 و Infinix Note 7 Lite مع بطارية تدوم لأيام I Maurinews


الإعلان عن Infinix Note 7 و Infinix Note 7 Lite مع بطارية تدوم لأيام

142

أعلنت شركة (إنفينيكس) Infinix الصينية عن هاتفيها الجديدين (إنفينيكس نوت 7) Infinix Note 7، و(إنفينيكس نوت 7 لايت) Infinix Note 7 Lite اللذين يركزان على الكاميرات والبطاريات.

ويقدم (إنفينيكس نوت 7) شاشة من نوع LCD بقياس 6.95 بوصات وبدقة 1640×720 بكسل، وهي تحتوي ثقبًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

ويحتوي الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع MediaTek Helio G70، إضافةً إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة بسعة 128 جيجابايت.

الإعلان عن Infinix Note 7 و Infinix Note 7 Lite مع بطارية تدوم لأيام

وعلى ظهر الجهاز، هناك 4 كاميرات خلفية، الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانية بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الأجسام القريبة، والثالثة بالدقة ذاتها لتسجيل العمق، والرابعة لتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة مع فتحة عدسة f/1.8.

ويحتوي (إنفينيكس نوت 7) بطارية بسعة كبيرة قدرها 5,000 ميلي أمبير/ الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 18 واط. وبرمجيًا يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10.

أما النسخة المخففة من الهاتف المسماة (إنفينيكس نوت 7 لايت) فهي تتشارك مع النسخة الأخرى بالعديد من المواصفات، ومن ذلك، سعة البطارية التي تختلف في أنها تُشحن باستطاعة 10 واط، وليس 18 واط.

ويقدم (إنفينيكس نوت 7 لايت) شاشة من نوع LCD بقياس 6.6 بوصات وبدقة 1640×720 بكسل مع ثقب للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل. أما المعالج فهو من نوع MediaTek Helio P22. وتأتي ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت. وتقول (إنفينيكس): إن هذا الهاتف يُشحن تمامًا خلال 3 ساعات لتدوم الطاقة نحو 4 أيام من الاستخدام المعتدل.

ولم تكشف الشركة الصينية عن سعر موعد توفر هاتفي (إنفينيكس نوت 7)، و(إنفينيكس نوت 7 لايت).

الإعلان عن Infinix Note 7 و Infinix Note 7 Lite مع بطارية تدوم لأيام




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

تويتر يستهدف ترامب مجددًا ويُزيل مقطع فيديو نشرته حملته I Maurinews

تويتر يستهدف ترامب مجددًا ويُزيل مقطع فيديو نشرته حملته 120 شارك أزال موقع تويتر مقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *