الرئيسية / أخبار / Duolingo تطلق تطبيقًا يُعلّم الأطفال الصغار القراءة I Maurinews

Duolingo تطلق تطبيقًا يُعلّم الأطفال الصغار القراءة I Maurinews


Duolingo تطلق تطبيقًا يُعلّم الأطفال الصغار القراءة

356

أطلقت شركة (دولينجو) Duolingo – صاحبة أحد أشهر تطبيقات تعلم اللغات في العالم – اليوم الخميس تطبيقًا جديدًا يهدف إلى تعليم الأطفال الصغار القراءة.

ويقتصر التطبيق الجديد المسمى (دولينجو أي بي سي) Duolingo ABC على تعليم القراءة باللغة الإنجليزية، ويستخدم دروسًا قصيرةً لتعليم الأبجدية، ثم الأصوات، ثم الكلمات البصرية، وهو موجه خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات.

وتقول الشركة: إن Duolingo ABC يقدم 300 درس، وسيطلب من الأطفال أداء مهام، مثل تهجئة الكلمات المعطاة من مجموعة حروف، كما يطلب تمرير الأصبع على الحروف بصورتها الكبيرة والصغيرة، وتمرير الأصبع على الأسماء، والنقر على العناصر التي تبدأ بالحرف المُعطى، والنقر على كلمة محددة في جملة.

يُشار إلى أن التطبيق الجديد متاح مبدئيًا لنظام (آي أوإس) iOS فقط، وفي الدول الناطقة بالإنجليزية، وهي: أستراليا، وكندا، وإيرلندا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

وقالت الشركة: إنها تخطط لإطلاق نسخة خاصة بنظام التشغيل أندرويد من جوجل في وقت لاحق. مع الإشارة إلى أن التطبيق مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات أو مشتريات داخلية.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ردود الفعل على مشاكل خصوصية Zoom بدأت للتو I Maurinews

حصل تطبيق مؤتمرات الفيديو (Zoom) على أهمية كبيرة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وزاد استخدامه مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *