الرئيسية / أخبار / سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A31 I Maurinews

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A31 I Maurinews


سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A31

أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء عن هاتفها الأحدث من سلسلة (جالاكسي أي) Galaxy A، وهو (جالاكسي أي31) Galaxy A31 الذي يعتمد التصميم الجديد لهواتف السلسلة المتوسطة المواصفات.

ويقدم (جالاكسي أي31) شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.4 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل، وتأتي الشاشة مع حساس البصمة تحتها وقطع في الأعلى يحتوي الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

ويقدم الهاتف أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، أو 6 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت، وي قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي الهاتف – الذي يأتي بسماكة 8.6 ميليمترات ويزن 185 جرامًا – معالجًا ثماني النوى بتردد 2.0 جيجاهرتز. كما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير/ الساعة تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 15 واط.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وعلى ظهر الهاتف، هناك 4 كاميرات، دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0، والثانية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض مع فتحة عدسة f/2.2، والثالثة لتصوير العمق بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، والرابعة بدقة 5 ميجابكسل لتصوير الأجسام القريبة مع فتحة عدسة f/2.4.

هذا، ولم تكشف سامسونج عن موعد طرح الهاتف وسعره. ولكنه سيتوفر بأربعة ألوان: الأبيض، والأحمر، والأزرق، والأسود.

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A31


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

على عكس تويتر .. فيسبوك لن تزيل مشاركة ترامب I Maurinews

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن المنصة لن تزيل أو تتخذ أي إجراء آخر بشأن مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *