الرئيسية / أخبار / جوجل توقف مؤقتًا إصدارات كروم الجديدة بسبب كورونا I Maurinews

جوجل توقف مؤقتًا إصدارات كروم الجديدة بسبب كورونا I Maurinews


جوجل توقف مؤقتًا إصدارات كروم الجديدة بسبب كورونا

قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إنها أوقفت مؤقتًا إطلاق الإصدارات الجديدة من متصفح كروم، ونظام التشغيل (كروم أوإس) “بسبب جداول العمل المُعدَّلة”.

وأكدت عملاقة التقنية الأمريكية أنها ستستمر في إطلاق التحديثات الأمنية، ومع ذلك فإنها ستُدمَج في الإصدار 80، وهو الإصدار الحالي المستقر من المتصفح ونظام التشغيل. وكتب فريق التطوير التابع لجوجل في إعلان موجز اليوم “سنواصل تحديد أولويات أي تحديثات تتعلق بالأمان، وستُضمَّن في كروم 80”.

يُشار إلى أن الإصدار 81 من المتصفح لا يزال في المرحلة التجريبية، ويبدو أنه سيبقى تجريبيًا إلى أن تعود جوجل إلى إطلاق الإصدارات الجديدة من كروم، وكروم أوإس.

وكانت جوجل قد أعلنت قبل أيام بأن عملية مراجعة تطبيقات أندرويد ستستغرق وقتًا أطول بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي أجبرها على تقليل إحضار الموظفين إلى مكاتبها. وكذلك اتخذ موقع يوتيوب خطوة مشابهة، إذ إن غياب الموظفين عن العمل أجبرها على الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لمراجعة المحتوى.

وبالنظر إلى أن العديد من شركات التقنية الكبرى طلبت من موظفيها العمل من المنزل، فيبدو أنها قد تعلن عن خطوة شبيهة بخطوة جوجل، فتأخر إطلاق التحديثات لمنتجاتها.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

على عكس تويتر .. فيسبوك لن تزيل مشاركة ترامب I Maurinews

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك أن المنصة لن تزيل أو تتخذ أي إجراء آخر بشأن مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *