الرئيسية / أخبار / ون بلس تشوق لمنتج غامض سيُعلن عنه في 3 مارس I Maurinews

ون بلس تشوق لمنتج غامض سيُعلن عنه في 3 مارس I Maurinews


ون بلس تشوق لمنتج غامض سيُعلن عنه في 3 مارس

نشر حساب شركة (ون بلس) OnePlus الموجه للسوق الهندي عبر موقع تويتر مقطع فيديو قصيرًا يُشوِّق لجهاز جديد سيُكشف عنه في 3 آذار/ مارس المقبل.

وقالت (ون بلس) في التغريدة التي نشرتها عبر حسابها الهندي: “إن 2020 عام المفاجآت. هل يمكنك تخمين ما القادم؟”.

ولم يكشف مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 13 ثانيةً أي شيء واضح عن المنتج الذي تعتزم الشركة الصينية الإعلان عنه يوم الثلاثاء المقبل، ولكن حساب الشركة الموجه للمملكة المتحدة على تويتر، نشر صورًا تلمح بقوة إلى أن المنتج لن يكون هاتفًا ذكيًا، إذ لا يظهر في الصور سوى معدن يُستبعد أن يُستخدم في الهواتف.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ومع أن الصور تنفي أن يكون المنتج الذي سيُعلن عنه هاتفًا، إلا أنه من المنتظر حقًا أن تعلن (ون بلس) عن هواتف (ون بلس 8) OnePlus خلال حدث خاص سيُقام خلال شهر آذار/ مارس أو شهر نيسان/ أبريل المقبلين.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أمريكا تكثف حملتها ضد التطبيقات الصينية I Maurinews

قالت إدارة ترامب إنها تكثف جهودها لإزالة التطبيقات الصينية غير الموثوق بها من الشبكات الرقمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *