الرئيسية / أخبار / آبل تنشر إعلانًا يُبرز حاسوبها MacBook في الرسوم اليابانية I Maurinews

آبل تنشر إعلانًا يُبرز حاسوبها MacBook في الرسوم اليابانية I Maurinews


آبل تنشر إعلانًا يُبرز حاسوبها MacBook في الرسوم اليابانية

نشرت شركة آبل إعلانًا تجاريًا يُبرز حاسوبها المحمول (ماك بوك) MacBook، وهو بين يدي عدد من شخصيات الرسوم المتحركة (أنيمي) اليابانية الشهيرة.

ويظهر حاسوب الشركة الأمريكية في عددًا من العروض اليابانية، بما في ذلك: Mr. Osomatsu، و New Game!، و Keroro Gunsou، و Your Name، و Weathering With You، وغيرها.

ومع أن الحواسيب التي ظهرت في الرسوم المتحركة لا تذكر صراحةً حاسوب (ماك بوك) من آبل، ولكن شكل الحاسوب، أو شعار التفاحة تجعل المشاهد يعتقد بدون أدنى أي شك أنها تشير إلى حواسيب آبل.

وفي أحد المقاطع التي ظهرت في الإعلان، تظهر إحدى الشخصيات مستخدمةً سماعة (أيربودز) AirPods اللاسلكية، بالإضافة هاتف آيفون، وحاسوب (ماك بوك).

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أمريكا تكثف حملتها ضد التطبيقات الصينية I Maurinews

قالت إدارة ترامب إنها تكثف جهودها لإزالة التطبيقات الصينية غير الموثوق بها من الشبكات الرقمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *