الرئيسية / أخبار / تويتر تضيف زرًا لإنشاء سلسلة من التغريدات I Maurinews

تويتر تضيف زرًا لإنشاء سلسلة من التغريدات I Maurinews


تويتر تضيف زرًا لإنشاء سلسلة من التغريدات

أضافت شركة تويتر ميزة جديدة إلى تطبيقها على الأجهزة الذكية بغية تسهيل ربط التغريدات المتسلسلة مع بعضها.

ووفقًا لموقع 9to5Mac – المتخصص في أخبار شركة آبل – فإن الميزة الجديدة تُطلق ببطء لتطبيق تويتر على نظام (آي أو إس) iOS المشغل لهواتف آيفون الذكية، وقد انطلقت تويتر في إطلاقها من أوروبا.

وبالسحب للأسفل عند إنشاء تغريدة جديدة، تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين إضافتها إلى تغريدة سابقة، لتظهر تلك التغريدات مترابطة. وبالنقر على زر القائمة المرافق لنافذة إنشاء التغريدات تظهر واجهة للتغريدات القديمة حيث يمكن للمستخدم اختيار التغريدة التي يريد ربط التغريدة الجديدة بها.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وكانت تويتر قد أطلقت مطلع شهر شباط/ فبراير الجاري تصميمًا جديدًا لتطبيقها الخاص بنظام (آي أو إس) يهدف إلى تسهيل المحادثات. ويعمل التصميم الجديد على سلسلة المحادثات في الخط الزمني، وذلك بهدف تمييز التغريدة الأصلية عن الردود المتعلقة بها.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ردود الفعل على مشاكل خصوصية Zoom بدأت للتو I Maurinews

حصل تطبيق مؤتمرات الفيديو (Zoom) على أهمية كبيرة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وزاد استخدامه مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *