الرئيسية / أخبار / ظهور Oppo Find X2 على متجر فيتنامي يكشف مواصفاته I Maurinews

ظهور Oppo Find X2 على متجر فيتنامي يكشف مواصفاته I Maurinews


كان من المقرر أن تعلن شركة (أوبو) Oppo عن هاتفها الذكي الرائد التالي (فايند إكس2) Find X2 في 22 شباط/ فبراير الجاري، أي يوم السبت المقبل، ولكن إلغاء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 بسبب المخاوف الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، أجبر الشركة على تأجيل ذلك إلى شهر آذار/ مارس المقبل.

ولكن متجرًا فيتناميًا للبيع بالتجزئة عرض الهاتف على موقعه، مما كشف عن مواصفات الهاتف المرتقب، بما في ذلك شاشته التي ستأتي من نوع AMOLED، بقياس 6.5 بوصات، وهي محمية بزجاج من نوع (جوريلا جلاس 6). كما يظهر الموقع أن الكاميرا الأمامية ستكون ضمن الشاشة وبدقة 32 ميجابكسل.

ظهور Oppo Find X2 على متجر فيتنامي يكشف مواصفاته

وعلى ظهر الهاتف، هناك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقة 13 ميجابكسل، وثالثة بدقة 8 ميجابكسل. ويمكن للكاميرا الخلفية الرئيسية تسجيل الفيديو بدقة 4K وبمعدل 30 إطارًا في الثانية، كما يمكنها تسجيل الفيديو البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية، وبدقة 720p.

ولم يكشف الموقع عن نوع معالج الهاتف، ولكن الشركة كانت قد أكدت رسميًا أنه سيكون أحدث معالجات كوالكوم (سنابدراجون 865). أما الذاكرة، فيقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت. مع الإشارة إلى أن هناك تسريبات سابقة كشفت عن أن الهاتف سيقدم ذاكرة (رام) بحجم 12 جيجابايت.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتبلغ سعة البطارية 4,065 ميلي أمبير/ الساعة، ولا معلومات عن قدرات الشحن، ولكن يُتوقع أن يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واطًا، والشحن السلكي بقدرة 65 واطًا مع تقنية Super VOOC 2.0.

ويظهر على الموقع الفيتنامي أن هاتف (فايند إكس2) سيُباع بسعر 40,000,000 دونغ فيتنامي أو ما يعادل 1,700 دولار، وقد يكون ذلك خطأ، إذ إن هاتف الشركة الحالي (رينو) Reno الذي يدعم التقريب بمعدل 10x يُباع بسعر 15,600,000 دونغ فيتنامي.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

تحذير: Zoom يرسل مفاتيح التشفير إلى الصين أحيانًا I Maurinews

أفاد باحثون أن تطبيق مؤتمرات الفيديو (Zoom) الذي اكتسب شعبية كبيرة في عصر فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *