الرئيسية / أخبار / أدوبي تحتفل بمرور 30 عامًا على إطلاق فوتوشوب مع مزايا جديدة I Maurinews

أدوبي تحتفل بمرور 30 عامًا على إطلاق فوتوشوب مع مزايا جديدة I Maurinews


أدوبي تحتفل بمرور 30 عامًا على إطلاق فوتوشوب مع مزايا جديدة

أطلقت شركة (أدوبي) Adobe في 19 شباط/ فبراير 1990 تطبيق تحرير الصور (فوتوشوب) Photoshop لأول مرة، وهي اليوم تحتفل بمرور 30 عامًا على إطلاقه بتقديم العديد من المزايا الجديدة للتطبيق.

وكانت الشركة الأمريكية قد أطلقت أول إصدار من تطبيق فوتوشوب لجهاز (1-بت 1986 ماكنتوش بلس) 1-bit 1986 Macintosh Plus الذي لم تكن مواصفاته تتعدى معالجًا بتردد 8 ميجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 ميجابايت. واليوم يعد التطبيق من أشهر وأكثر تطبيقات تحرير الصور احترافيةً واستخدامًا.


وطور تطبيق فوتوشوب الأخوان (توماس وجون نول) اللذان رخصّا التطبيق لشركة أدوبي التي أطلقته رسميًا في 19 شباط/ فبراير 1990. وكان جون قد نشر أول عرض على الإطلاق للحديث عن مزايا أول إصدار من تطبيق فوتوشوب قبل 30 عامًا.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

واحتفالًا بمرور 10,950 على إطلاق التطبيق، أطلقت أدوبي عددًا من المزايا الجديدة لتطبيق فوتوشوب على أجهزة سطح المكتب، وحواسيب آيباد اللوحية. وشملت مزايا نسخة سطح المكتب تحسين أداة التعبئة المدركة للمحتوى، ودعم واجهة المستخدم الداكنة لنظام ماك أو إس، بالإضافة إلى أداة تحديد الأجسام، وإعدادات الطباعة القادمة إلى حواسيب آيباد.

أدوبي تحتفل بمرور 30 عامًا على إطلاق فوتوشوب مع مزايا جديدة


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ردود الفعل على مشاكل خصوصية Zoom بدأت للتو I Maurinews

حصل تطبيق مؤتمرات الفيديو (Zoom) على أهمية كبيرة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، وزاد استخدامه مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *