الرئيسية / أخبار / تعرف على سرعة شحن Galaxy S20 Ultra I Maurinews

تعرف على سرعة شحن Galaxy S20 Ultra I Maurinews


أعلنت شركة سامسونج يوم الثلاثاء عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية الرائدة، وهي: (جالاكسي إس20)، و(جالاكسي إس20 بلس)، و(جالاكسي إس20 ألترا).

وجاءت الهواتف الجديدة من الشركة الكورية بالعديد من المزايا التي تؤهلها لتكون من بين الأفضل في السوق حاليًا، بما في ذلك القدرة العالية على شحن البطارية، التي هي بالأصل كبيرة، إذ تبدأ من 4,000 ميلي أمبير/ الساعة في هاتف (جالاكسي إس20)، وتصل إلى 5,000 ميلي أمبير/ الساعة في هاتف (جالاكسي إس20 ألترا).

وبالإضافة إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل، جاء هاتف (جالاكسي إس20 ألترا) بالعديد من المزايا الأخرى التي تؤهله ليكون الأفضل بين الهواتف الثلاثة، بما في ذلك دعم الشحن باستطاعة 45 واطًا.

واليوم نشر صاحب التسريبات الشهير على موقع تويتر (Ice Universe) تغريدة قال فيها: إن هاتف (جالاكسي إس20 ألترا) مع بطاريته البالغة سعتها 5,000 ميلي أمبير/ الساعة، وقدرة الشحن البالغة 45 واطًا، يُشحن بنسبة 100% خلال 58 دقيقة فقط.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وأضاف (Ice Universe) في تغريدته: أنه بالنظر إلى أن سعة بطارية الهاتف تبلغ 5,000 ميلي أمبير/ الساعة، من الواضح أن هاتف سامسونج الأحدث يتفوق على سرعة الشحن التي يوفرها هاتفها (جالاكسي نوت10 بلس) Galaxy Note10+.

يُشار إلى أن سامسونج تعتزم طرح هواتفها الجديدة اعتبارًا من 6 آذار/ مارس المقبل، وذلك بسعر يبدأ من 999 دولارًا أمريكيًا لهاتف (جالاكسي إس20)، وبسعر يبدأ من 1199 دولارًا أمريكيًا لهاتف (جالاكسي إس20 بلس)، وبسعر يبدأ من 1399 دولارًا أمريكيًا لهاتف (جالاكسي إس20 ألترا).




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

IFixit يفكك Galaxy Z Flip ويكشف أن الغبار قد يصل لداخله I Maurinews

نشر موقع iFixit، المتخصص في تفكيك وتقييم إمكانية إصلاح الأجهزة المحمولة، مقطع فيديو لتفكيك هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *