الرئيسية / أخبار / أمريكا تتطلع إلى عقد شراكات لإيجاد بدائل عن هواوي I Maurinews

أمريكا تتطلع إلى عقد شراكات لإيجاد بدائل عن هواوي I Maurinews


أمريكا تتطلع إلى عقد شراكات لإيجاد بدائل عن هواوي

قال مسؤول كبير بالبيت الأبيض اليوم الجمعة: إن الولايات المتحدة تتطلع إلى تطوير شراكة مع صناع الاتصالات لتوفير بدائل لشركة هواوي الصينية.

وفي حديثه في مؤتمر ميونيخ الأمني في ألمانيا، قال (روبرت بلير) – الممثل الخاص للبيت الأبيض لسياسة الاتصالات الدولية: إن الشراكة “تختلف كثيرًا عن شراء الأسهم بأموال دافعي الضرائب”.

وكان المدعي العام الأمريكي (وليام بار) قد اقترح من قبلُ أن تفكر الولايات المتحدة في السيطرة على اثنين من المنافسين الأجانب الرئيسيين لهواوي، ومع ذلك، فقد رفض البيت الأبيض الاقتراح في وقت لاحق.

وقال بلير أيضًا: إن بريطانيا بحاجة إلى “إلقاء نظرة فاحصة” على قرارها باستخدام المعدات التي تنتجها هواوي، التي يقول المسؤولون في واشنطن: إنها تمثل مخاطرة أمنية، وهي ما تنفيه الشركة.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

IFixit يفكك Galaxy Z Flip ويكشف أن الغبار قد يصل لداخله I Maurinews

نشر موقع iFixit، المتخصص في تفكيك وتقييم إمكانية إصلاح الأجهزة المحمولة، مقطع فيديو لتفكيك هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *