الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت ونايكي تطلقان نسخة خاصة من إكس بوكس ون I Maurinews

مايكروسوفت ونايكي تطلقان نسخة خاصة من إكس بوكس ون I Maurinews


مايكروسوفت ونايكي تطلقان نسخة خاصة من إكس بوكس ون

أعلنت شركة مايكروسوفت – بالتعاون مع شركة صناعة الملابس (نايكي) Nike – عن إطلاق نسخة من منصة الألعاب التابعة لها (إكس بوكس ون) Xbox One ذات تصميم يحمل العلامة التجارية (جوردان) Jordan الشهيرة في كرة السلة.

وتتسم هذه النسخة الخاصة من منصة (إكس بوكس ون) بلونها الأحمر، ونمط جوردان الشبيه بجلد الفيل الذي يغطي الجزء العلوي من المنصة. وبالإضافة إلى المنصة، فإن النسخة تأتي مع وحدة تحكم مع شعار لاعب كرة السلة القافز.

مايكروسوفت ونايكي تطلقان نسخة خاصة من إكس بوكس ون

يُشار إلى أن تصميم النسخة يحاكي الحذاء الرياضي (أير جوردان 3 ريترو يو) Air Jordan III Retro U الجديد الذي تعتزم شركة (نايكي) طرحه في الأسواق خلال الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مايكروسوفت صنعت كمية محدودة من النسخة الجديدة من منصة الألعاب، وعلى الراغبين في الحصول عليها الاشتراك في مسابقة أطلقتها الشركة على موقع تويتر، وهي مستمرة حتى 27 شباط/ فبراير الجاري.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت على مدى السنوات الماضية العديد من النسخ الخاصة من منصة الألعاب (إكس بوكس ون)، بما في ذلك نسخ محدودة لألعاب شهيرة، مثل (ماينكرافت) Minecraft، و(فورتنايت) Fortnite.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هل يمكن للساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة المساعدة في الكشف عن فيروس كورونا؟ I Maurinews

تُطور كبرى شركات التقنية مثل: آبل، وسامسونج و Fitbit الساعات الذكية، وأجهزة تتبع اللياقة البدنية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *