الرئيسية / أخبار / رسميًا .. إلغاء أكبر معرض للهواتف في العالم بسبب كورونا I Maurinews

رسميًا .. إلغاء أكبر معرض للهواتف في العالم بسبب كورونا I Maurinews


أعلن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة GSMA، المنظم للمؤتمر العالمي للجوال MWC، وهو أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم، رسميًا عن إلغاء المعرض لهذه السنة، والذي كان من المفترض أن يعقد في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة، ويجذب عادةً أكثر من 100 ألف مشارك من 200 دولة.

وقال جون هوفمان John Hoffman، الرئيس التنفيذي لاتحاد GSMA: بعد الأخذ بعين الاعتبار مراعاة البيئة الآمنة والصحية في برشلونة والبلد المضيف، فقد ألغى اتحاد GSMA المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 لأن القلق العالمي بشأن تفشي فيروس كورونا والظروف الأخرى يجعل من المستحيل على GSMA تنظيم الحدث.

ونشر اتحاد GSMA بيانًا يؤكد قرار الإلغاء، ويوضح أن المدينة المضيفة تحترم هذا القرار وتفهمه، ويواصل الاتحاد والمدينة المضيفة العمل في انسجام تام ودعم بعضهما البعض من أجل تنظيم MWC 2021 والإصدارات المستقبلية من المؤتمر.

وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا 42 ألف مع وصول عدد الوفيات إلى أكثر من ألف، وتم الإبلاغ عن معظم الإصابات والوفيات في ووهان ومقاطعة هوبى المحيطة بها في الصين، لكن 25 دولة على الأقل أبلغت عن حالات.

وحاول اتحاد GSMA تهدئة المخاوف من خلال إجراءات التعقيم المتزايدة في الموقع، وتوصية الحضور بعدم المصافحة وفرض حظر على الزائرين المسافرين من المقاطعة في الصين حيث تم اكتشاف فيروس كورونا لأول مرة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويستضيف اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة GSMA، والذي يمثل 750 مشغلًا و 350 شركة أخرى في صناعة الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم، المؤتمر العالمي للجوال MWC منذ أول إصدار في عام 2006، ويعد المؤتمر فرصة للآلاف للتجمع من أجل الشراكات والصفقات وإطلاق المنتجات.

وعادةً ما يعقد MWC سنويًا في مدينة برشلونة عاصمة كاتالونيا، وله تأثير اقتصادي كبير على المدينة، إذ يقدم 500 مليون دولار للاقتصاد المحلي، ويولد أيضًا 14100 وظيفة بدوام جزئي.

وجاء قرار الإلغاء بعد انسحاب العديد من الشركات، بما في ذلك إل جي وإريكسون وإنفيديا وإنتل وفيفو وسوني وأمازون وسيسكو ونوكيا وفيسبوك وفودافون ودويتشه تيليكوم و ZTE و NTT Docomo و BT و HMD و Orange و Sprint.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

تقرير: كورونا ينعش مبيعات سماعات الأذن في الربع الأول من 2020 I Maurinews

تقرير: كورونا ينعش مبيعات سماعات الأذن في الربع الأول من 2020 1 شارك شهدت الأشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *