الرئيسية / أخبار / موتورولا قد تطلق هاتفًا ذكيًا مع قلم إلكتروني I Maurinews

موتورولا قد تطلق هاتفًا ذكيًا مع قلم إلكتروني I Maurinews


موتورولا قد تطلق هاتفًا ذكيًا مع قلم إلكتروني

نشر صاحب التسريبات الشهير على موقع تويتر (إيفان بلاس) تغريدة عن هاتف ذكي جديد من موتورولا باسم (إيدج بلس) Edge+، سيكون مرتفع المواصفات.

ووفقًا للتغريدة التي نشرها بلاس – والتي شملت صورة للهاتف – سيأتي الجهاز مع قلم إلكتروني، ليكون أول هاتف تطلقه شركة موتورولا – المملوكة لشركة لينوفو الصينية – يدعم هذه المزية. وفيما عدا ذلك، تُظهر الصورة هاتفًا مع حواف ضيقة وشاشة تملأ الواجهة، حتى أن الكاميرا الأمامية تأتي ضمن الشاشة.

وذكر بلاس في تغريده أن الهاتف سيُباع عن طريق شركة الاتصالات الأمريكية Verizon، ولكنه لم يقدم أي تفاصل أخرى تتعلق بالهاتف.

يُشار إلى أن قلة من الشركات توفر القلم الإلكتروني مع هواتفها، وتعد شركة سامسونج الكورية أشهرها مع سلسلة (جالاكسي نوت) Galaxy Note.

موتورولا قد تطلق هاتفًا ذكيًا مع قلم إلكتروني

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ظهور النسخة العالمية من هاتف Vivo V19 I Maurinews

آخر تحديث أبريل 6, 2020 848 شارك ظهرت النسخة العالمية من الهاتف الذكي الجديد لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *