الرئيسية / أخبار / هواوي تعلن عن قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 10 في الأسواق العالمية I Maurinews

هواوي تعلن عن قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 10 في الأسواق العالمية I Maurinews


هواوي تعلن عن قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 10 في الأسواق العالمية

أعلنت شركة هواوي اليوم عن قائمتها بالهواتف الذكية التي ستحصل على واجهة المستخدم EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10، وهي الهواتف التي أُطلقت في الأسواق العالمية بموجب اتفاق سابق مع جوجل.

واعتبارًا من شهر كانون الثاني/يناير الجاري، ستبدأ هواوي إطلاق أندرويد 10 لهاتفي (ميت 20) Mate 20، و(بي30) P30، ثم إطلاقه للهواتف الأخرى خلال الأشهر القادمة.

وتشمل قائمة الأجهزة التي سوف تحصل على أندرويد 10 خلال الأشهر المقبلة: (هواوي بي30 برو) Huawei P30 Pro، و(هواوي بي30) Huawei P30، و(هواوي ميت 20 برو) Huawei Mate 20 Pro، و(هواوي ميت 20) Huawei Mate 20، و(هواوي ميت 20 إكس) Huawei Mate 20 X، و(هواوي نوفا 5تي) Huawei nova 5T.

وتعتزم هواوي إطلاق النظام لكل من (هواوي ميت 20 آر إس بورشه ديزاين) Huawei Mate 20 RS Porsche Design، و(هواوي ميت 20 إكس 5جي) Huawei Mate 20 X 5G، و(هواوي ميت بي30 لايت) Huawei P30 Lite، و(هواوي ميت نوفا 4إي) Huawei nova 4e، و(هواوي بي20) Huawei P20، و(هواوي بي20 برو) Huawei P20 Pro، و(هواوي ميت 10) Huawei Mate 10، و(هواوي ميت 10 برو) Huawei Mate 10 Pro، و(هواوي ميت 10 بورشه ديزاين) Huawei Mate 10 Porsche Design، و(هواوي ميت آر إس بورشه ديزاين) Huawei Mate RS Porsche Design، و(هواوي ميت 20 لايت) Huawei Mate 20 Lite، و(هواوي بي سمارت 2019) Huawei P Smart 2019، و(هواوي بي سمارت بلس 2019) Huawei P Smart+ 2019، و(هواوي بي سمارت برو) Huawei P Smart Pro، و(هواوي بي سمارت زد) Huawei P Smart Z، و(هواوي نوفا 4) Huawei nova 4.

وتشمل هذه القائمة من الأجهزة جميع الهواتف التي اشتُرت خارج الصين. أما الهواتف التي اشتُرت في الصين أو استُوردت مع نسخة خاصة بالصين من أندرويد فسوف تحصل على التحديث في وقت آخر، ويُرجح أن تحصل عليه قبل الأسواق العالمية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

IFixit يفكك Galaxy Z Flip ويكشف أن الغبار قد يصل لداخله I Maurinews

نشر موقع iFixit، المتخصص في تفكيك وتقييم إمكانية إصلاح الأجهزة المحمولة، مقطع فيديو لتفكيك هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *