الرئيسية / أخبار / هواوي تبدأ إطلاق أندرويد 10 لهاتف Huawei P30 Lite I Maurinews

هواوي تبدأ إطلاق أندرويد 10 لهاتف Huawei P30 Lite I Maurinews


هواوي تبدأ إطلاق أندرويد 10 لهاتف Huawei P30 Lite

بدأت شركة هواوي إطلاق واجهة المستخدم EMUI 10 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10 لهاتف (هواوي بي30 لايت) Huawei P30 Lite، وذلك بعد إطلاق قبل فترة لهاتفي (هواوي بي30)، و(هواوي بي30 برو).

وأفاد موقع GSMArena بأن التحديث بدأ يصل لمستخدمي هاتف (بي30 لايت) في جنوب أفريقيا، وهو يأتي بحجم 3.82 جيجابايت، ويأتي مع المزايا الجديدة التي يأتي بها نظام أندرويد 10، إلى جانب المزايا الخاصة بشركة هواوي.

ويمكن لمالكي هاتف (بي30 لايت) تنزيل التحديث الجديد من خلال الذهاب إلى (الإعدادات) Settings < (النظام) System < (تحديث البرنامج) Software Update.

يُشار إلى أن إطلاق التحديث يأتي بعد نحو أسبوعين من تأكيد حساب رسمي لشركة هواوي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني (ويبو) Weibo أنها سوف تُطلق واجهة المستخدم EMUI 10 لـ 7 هواتف جديدة.

وتعتزم هواوي بدء اختبار أندرويد 10 لأربعة هواتف هواوي وهونر خلال شهر شباط/فبراير المقبل، على أن تبدأ اختبارها لثلاثة هواتف أخرى خلال شهر آذار/مارس القادم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

هواوي تبدأ إطلاق أندرويد 10 لهاتف Huawei P30 Lite


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

يوتيوب تسعى لمنافسة تطبيق TikTok عبر Shorts I Maurinews

183 شارك تطور منصة يوتيوب ميزة جديدة للفيديوهات القصيرة تسمى (Shorts)، وذلك لمنافسة تطبيق مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *