الرئيسية / أخبار / جوجل تطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم I Maurinews

جوجل تطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم I Maurinews


جوجل تطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم

أعلنت شركة جوجل اليوم الخميس عن إطلاق ميزة جديدة في متصفح الويب التابع لها كروم تسمح للمستخدمين بالتحكم بالوسائط المتعددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصوت الموجودة في جميع التبويبات المفتوحة من مكان واحد.

وفي حال كان المستخدم يستمع إلى قائمة تشغيل مرئية أو مسموعة، فإن الميزة الجديدة تسمح له بإيقاف المحتوى الحالي، أو الانتقال إلى الفيديو التالي من المكان ذاته، وذلك بغية التخلص من عناء البحث عن أي تبويب يعمل فيه المحتوى.

وقالت جوجل في تدوينة: إن الميزة الجديدة صُممت لتقليل الإزعاج الحاصل، وذلك من خلال جمع كافة إشعارات الوسائط المتعددة في مكان واحد حيث يمكن إدارة كل صوت أو فيديو دون الحاجة إلى البحث في التبويبات.

وكانت جوجل قد أتاحت هذه الميزة أول مرة للحواسيب الشخصية العاملة بنظام التشغيل (كروم أو إس) ChromeOS في شهر آب/أغسطس الماضي، وهي الآن متاح لجميع مستخدمي كروم على حواسيب ويندوز، وماك، ولينوكس.

وأشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة تعد الأحدث في سلسلة من التحديثات الرامية إلى تحسين تجربة وسائط المتعددة في كروم، بما في ذلك دعم التحكم بالوسائط المتعددة من خلال المفاتيح، وامتداد (صورة في صورة) ليوتيوب.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

جوجل تطلق ميزة تسهل التحكم بالوسائط المتعددة في كروم


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

IFixit يفكك Galaxy Z Flip ويكشف أن الغبار قد يصل لداخله I Maurinews

نشر موقع iFixit، المتخصص في تفكيك وتقييم إمكانية إصلاح الأجهزة المحمولة، مقطع فيديو لتفكيك هاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *