الرئيسية / أخبار / هواوي تطلق P30 Lite New Edition للتغلب على الحظر الأمريكي I Maurinews

هواوي تطلق P30 Lite New Edition للتغلب على الحظر الأمريكي I Maurinews


هواوي تطلق P30 Lite New Edition للتغلب على الحظر الأمريكي

أطلقت شركة هواوي هاتفها الجديد (هواوي بي30 لايت نيو إيدشن) Huawei P30 Lite New Edition الذي يعد نسخة محسنة من هاتفها الحالي (بي30 لايت) P30 Lite، الذي أُطلق قبل نحو 10 أشهر.

ويأتي هذا الهاتف في مسعى من الشركة الصينية لترويج هواتفها الحالية في ظل الحظر المفروض عليها من الحكومة الأمريكية، فهي لم تعد قادرة على إطلاق هواتف ذكية بنظام أندرويد مع خدمات جوجل، لذا فإن الهاتف الجديد يأتي مع خدمات جوجل لأنه تحديث عن هاتف أُطلق قبل الحظر.

هواوي تطلق P30 Lite New Edition للتغلب على الحظر الأمريكي

ويقدم هاتف P30 Lite New Edition المواصفات ذاتها التي جاء بها هاتف P30 Lite، ولكنه يقدم زيادة في حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة التخزين الداخلية. فهو يأتي مع ذاكرة (رام) بحجم 6 جيجابايت مقارنةً بـ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت مقارنة بـ 128 جيجابايت في P30 Lite. وفيما عدا ذلك فالهاتفان متماثلان.

وبهذه الطريقة، يمكن لهواوي إعادة هواتف عام 2019 دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص جديد لخدمات جوجل. ويتوفر الهاتف على الموقع الخاص بهواوي في المملكة المتحدة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

حاسوب Galaxy Tab S6 Lite يظهر على متجر أمريكي I Maurinews

آخر تحديث أبريل 2, 2020 حاسوب Galaxy Tab S6 Lite يظهر على متجر أمريكي 426 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *