الرئيسية / أخبار / اختراق حساب وكالة الأنباء الكويتية على تويتر I Maurinews

اختراق حساب وكالة الأنباء الكويتية على تويتر I Maurinews


أوضحت الحكومة الكويتية أن حساب وكالة الانباء الكويتية (كونا) على تويتر قد تعرض للاختراق، وجرى استخدامه لنشر معلومات كاذبة وتقرير غير صحيح يقول: إن القوات العسكرية الامريكية في الكويت ستنسحب على الفور.

وأعلن رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم اختراق حساب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) على تويتر، ومشددًا على أن ما ورد فيها من أنباء عن انسحاب القوات الأمريكية غير صحيح.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن التقرير غير الصحيح عن انسحاب القوات الأمريكية، والذي ظهر على حسابها الرسمي على تويتر، لم يكن مصدره الوكالة، بل كان نتيجة اختراق.

وكان التقرير الأولي قد قال إن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور قد تلقى رسالة من قائد أمريكي يقول إن القوات الأمريكية ستنسحب من معسكر عريفجان في الكويت خلال ثلاثة أيام.

وأوضحت وكالة الأنباء في تغريدات متتابعة أنها تنفي بشكل قاطع التقرير الذي تم نشره على حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، وأن وزارة الإعلام الكويتية تحقق في الأمر.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يذكر أن الوكالة الرسمية قد حذفت الخبر من حسابها الموثق على تويتر بعد نشره وتداوله عبر حسابات إخبارية وقنوات فضائية عربية ودولية.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ظهور النسخة العالمية من هاتف Vivo V19 I Maurinews

آخر تحديث أبريل 6, 2020 848 شارك ظهرت النسخة العالمية من الهاتف الذكي الجديد لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *