الرئيسية / أخبار / حافظة هواتف iPhone 11 الجديدة من آبل تضيف ميزة فريدة I Maurinews

حافظة هواتف iPhone 11 الجديدة من آبل تضيف ميزة فريدة I Maurinews


أطلقت شركة آبل مجموعة من الحوافظ المزودة ببطارية لأجهزة iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max، والتي تشبه إلى حد كبير حوافظ العام الماضي، وهي تأتي بنفس الألوان الأسود والأبيض والوردي، كما أنها تحافظ على دعم الشحن اللاسلكي.

وأضافت آبل في نسخة هذا العام من الحافظة زر فعلي يفتح تطبيق كاميرا آيفون تلقائيًا عند الضغط عليه، حتى لو كان هاتفك مغلقًا.

ويؤدي الضغط المستمر على الزر إلى بدء تسجيل فيديو باستخدام ميزة QuickTake الجديدة المتوفرة على أجهزة آيفون لهذا العام.

وتكلف أحدث نسخة من الحافظة الذكية المزودة ببطارية من آبل 129 دولارًا، وذلك بغض النظر عن طراز آيفون الذي تملكه.

وتقول الشركة: إنه يمكنك توقع عمر بطارية إضافي يصل إلى 50 في المئة عند استخدام الحافظة المشحونة بالكامل، بحيث إن الإضافة الجديدة من آبل مفيدة في الرحلات الطويلة أو عند عدم الوجود بالقرب من شاحن لمدة يوم أو يومين.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتتوافق الحافظة الجديدة مع أجهزة الشحن المعتمدة من معيار الشحن اللاسلكي Qi، كما تعمل مع أجهزة الشحن المتوافقة مع USB-PD لشحن الطاقة في البطارية بمعدل أسرع.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تضيف فيها آبل اختصارًا من نوع ما إلى تطبيق الكاميرا، وذلك بعد أن أصبح الضغط المزدوج على زر التشغيل ضمن هواتف أندرويد لتشغيل الكاميرا بسرعة عادةً طبيعية بالنسبة للكثيرين، ومن الجيد أن نرى أن آبل تحاول تسريع الأمور وتحسين الكفاءة لمالكي هواتف آيفون.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

كيف يمكنك تفعيل الوضع الداكن في واتساب على نظام أندرويد؟ I Maurinews

كيف يمكنك تفعيل الوضع الداكن في واتساب على نظام أندرويد؟ كانت ميزة (الوضع الداكن) Dark …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *