الرئيسية / أخبار / هدايا مثالية من كانون لموسم الأعياد I Maurinews

هدايا مثالية من كانون لموسم الأعياد I Maurinews


هدايا مثالية من كانون لموسم الأعياد

اقترب موعد الأعياد والجمعات العائلية الرائعة، التي تتميز بأجوائها الدافئة المليئة بالحب والعطاء. ليس هناك أجمل من التعبير عن الحب للعائلة والأصدقاء المقربين بتقديم الهدايا التي تجلب البهجة للجميع، وتعزز هذه اللحظات الجميلة، وتبني ذكريات لا تنسى.

إليكم بعض أفكار الهدايا من كانون والتي يمكنكم الاختيار منها لإهداء أطفالكم، وعائلاتكم، وأصدقائكم:

“زوميني S” الكاميرا الفورية هدية مثالية للأطفال، وتتميز بتعدد إمكانياتها، حيث إنها سهلة التنقل نظرًا لحجمهما المناسب للجيب، وإمكانية الطباعة في أي مكان على ورق قابل للصق. مناسبة لجميع المناسبات، سواء نزهة مع الأصدقاء أو حفل موسيقي أو عيد ميلاد، بطباعة صور فورية بحجم 2×3 بوصات (5×7.6 سم) على ورق “زينك” Zink للصور الفوتوغرافية ذي الخلفية اللاصقة، وقد جعلت هذه الكاميرا ذات الوزن الخفيف التقاط اللحظات اليومية أسهل وأكثر بهجة، ما يساعد المستخدمين على سرد قصصهم أينما ذهبوا.

 

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

طابعة صور صغيرة وأنيقة هدية مناسبة للعائلة، للحفاظ على أجمل صور العائلة وذكرياتهم في ألبوم. لا داعي للذهاب إلى الاستوديو لطباعة صور جواز السفر والهوية الشخصية، فهذه الطابعة ستغنيكم عن هذا المشوار، وستوفر من وقتكم وستزودكم بأجمل الصور بجودة عالية.

 

كاميرا كانون EOS M50 هدية رائعة لأصدقائكم الذين ينوون السفر خلال عطلة الأعياد. تتميز الكاميرا بحجمها الصغير وتصميمها الكلاسيكي بطابع عصري، والتي يمكنكم حملها معكم أينما ذهبتم. مناسبة جدا لعشاق السفر الذين يرغبون في تدوين مغامراتهم ورحلاتهم الشيقة!


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

جوجل تزيل مئات التطبيقات من بلاي بسبب الإعلانات “التخريبية” I Maurinews

جوجل تزيل مئات التطبيقات من بلاي بسبب الإعلانات “التخريبية” قالت شركة جوجل يوم الخميس: إنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *