الرئيسية / أخبار / Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx I Maurinews

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx I Maurinews


Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

أعلنت شركة (فالف) Valve رسميًا عن إطلاق أول لعبة فيديو للواقع الافتراضي، وذلك بعد نحو سنتين وتسعة أشهر من الإعلان عن عزمها إطلاق 3 ألعاب لتقنية الواقع الافتراضي.

وأطلقت الشركة – المطورة لعبة (كاونتر سترايك) Counter-Strike الشهيرة – على لعبة الواقع الافتراضي الجديدة اسم (هاف-لايف: أليكس) Half-Life: Alyx، التي تنتمي إلى سلسلة ألعاب Half-Life، وهي الأولى من السلسلة بعد نحو عقد من الزمن.

وفيما عدا التغريدة التي نشرتها (فالف)، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بلعبة Half-Life: Alyx الجديدة، التي تأتي استكمالًا للسلسلة بعد: Half-Life، و Half-Life 2، و Half-Life: Episode 1، و Half-Life: Episode 2.

يُشار إلى أن شركة (فالف) تعد رائدة في سوق ألعاب الفيديو، إذ أطلقت أيضًا ألعابًا، مثل: Team Fortress 2، و Portal 2، و Left 4 Dead 2، و Dota 2. ثم إنها أطلقت نظارة للواقع الافتراضي باسم (فالف إندكس) Valve Index تمتاز بمواصفات قوية جدًا، بما في ذلك أجهزة تحكم تسمح للمستخدمين بالإمساك بالأجسام الافتراضية بأصابعهم.

يُشار إلى أن الشركة نشرت تغريدة قالت فيها: إنها ستكشف عن المزيد يوم الخميس المقبل.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويُقال إن (فالف) تعتزم إطلاق لعبة الواقع الافتراضي الجديدة Half-Life: Alyx الجديدة – الذي يُتوقع أن تتُاح لمستخدمي نظارتها – خلال شهر آذار/مارس 2020.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

المملكة المتحدة تختبر كبسولة ذاتية التشغيل بدون سائق لنقل الركاب I Maurinews

يتاح للمتسوقين في المملكة المتحدة هذا الأسبوع فرصة اختبار كبسولة ذاتية التنقل بدون سائق  والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *