الرئيسية / أخبار / جوجل تزيد عدد ألعاب Stadia وتتيح الموقع قُبيل الإطلاق غدًا I Maurinews

جوجل تزيد عدد ألعاب Stadia وتتيح الموقع قُبيل الإطلاق غدًا I Maurinews


جوجل تزيد عدد ألعاب Stadia وتتيح الموقع قُبيل الإطلاق غدًا

أعلنت شركة جوجل أن مستخدمي خدمة بث الألعاب التابعة لها (جوجل إستاديا) Google Stadia سوف يحصلون على 22 لعبة في اليوم الأول للإطلاق المقرر يوم غدٍ الثلاثاء.

وكان من المقرر أن تُطلق الخدمة مع نحو 11 لعبة، وقد واجهت بعض الانتقادات، خاصةً بعد أن كشف مطورو جوجل الأسبوع الماضي أن الخدمة ستفتقر إلى بعض الميزات الرئيسية في يوم الإطلاق، على أن يجري طرح هذه الميزات بمجرد مرور أسبوع على الإطلاق.

جوجل تزيد عدد ألعاب Stadia وتتيح الموقع قُبيل الإطلاق غدًا

ولكن الآن قالت جوجل إن 22 لعبةً سوف تتوفر، بما في ذلك ألعاب كان من المقرر إطلاقها خلال عام 2020. وتشمل قائمة الألعاب كلًا من: Assassin’s Creed Odyssey، و Attack on Titan: Final Battle 2، و Destiny 2: The Collection (available in Stadia Pro)، وFarming Simulator 2019، وFinal Fantasy XV، وFootball Manager 2020، و Grid 2019، و Gylt، و Just Dance 2020.

ومن الألعاب القادمة أيضًا: Kine، و Metro Exodus، و Mortal Kombat 11، و NBA 2K20، و Rage 2، و Rise of the Tomb Raider، و Red Dead Redemption 2، و Samurai Shodown (available in Stadia Pro)، وShadow of the Tomb Raider، و Thumper، و Tomb Raider 2013، و Trials Rising، و Wolfenstein: Youngblood.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يُشار إلى أن الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة أصبح متاحًا قُبيل الإطلاق الرسمي، إذ إن زيارة الموقع الرسمي Stadia.com أصبح يأخذ الزائرين إلى stadia.google.com بدلًا من متجر جوجل كما كان الحال خلال الأشهر الماضية.

وعلى الموقع يبرز زر شراء عتاد الخدمة الجديدة، وأسفله يمكن الاشتراك للحصول على التحديثات الخاصة بالخدمة. أما المستخدمون، الذين يملكون رمز وصول إلى (إستاديا) لإنشاء اسم خاص به، فإنه يُنقلون إلى التطبيق المرافق على نظامي أندرويد، وآي أو إس. هذا، ويمكن للمشركين بالخدمة اللعب على الويب، حتى وصول العتاد إليهم.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

شركة يابانية تختبر أصغر سيارة طائرة في العالم I Maurinews

بدأت شركة يابانية ناشئة تدعى SkyDrive بإجراء رحلات تجريبية للنموذج الأولي لسيارتها الطائرة مع طيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *