الرئيسية / أخبار / تحديث ويندوز 10 الجديد متوفر الآن كأكبر حزمة من الخدمات I Maurinews

تحديث ويندوز 10 الجديد متوفر الآن كأكبر حزمة من الخدمات I Maurinews


أصدرت شركة مايكروسوفت أحدث تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 المسمى تحديث نوفمبر November 2019 للأجهزة اليوم، والذي يرقي نظام التشغيل ويندوز 10 إلى الإصدار 1909.

وبالرغم من أن معظم تحديثات نظام التشغيل ويندوز 10 المهمة من مايكروسوفت تأتي عادةً مع مجموعة من الميزات الجديدة، إلا أن هذا التحديث يشبه إلى حد كبير حزم الخدمات التي تجدها مع الإصدارات السابقة من ويندوز.

وبشكل عام، فإن معظم التغييرات بسيطة، وليس هناك الكثير منها، وذلك لأن التحديث يستهدف التحسينات الخلفية التي تركز على الاستقرار والأداء.

لكن هذا لا يعني أنه لم يتغير شيء، إذ يمكن العثور على أكبر التغييرات في التحسينات التي تجريها مايكروسوفت لتجربة التنبيهات في نظام التشغيل ويندوز 10.

ويحتوي هذا التحديث الجديد لشهر نوفمبر على زر إدارة التنبيهات في مركز الإشعارات (مركز الإجراء)، والذي ينقل المستخدم إلى منطقة إعدادات محسنة حيث يمكنه تخصيص التنبيهات.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويمكن للمستخدم أيضًا المرور فوق التنبيهات التي تظهر والنقر فوق زر الإعدادات لكتم التنبيهات من تطبيق معين بشكل دائم، كما وتقدم مايكروسوفت القدرة على تخصيص عدد التنبيهات التي تراها من التطبيقات.

وهناك بعض التغييرات على قائمة ابدأ وشريط المهام، بحيث يمكنك الآن التمرير فوق قائمة الإعدادات التي تظهر على شكل ثلاثة خطوط فوق بعضها البعض ضمن قائمة ابدأ دون الحاجة إلى النقر فوقها، إلى جانب إمكانية إضافة أحداث إلى التقويم من خلال شريط المهام.

وحدثت مايكروسوفت أيضًا وظيفة البحث داخل متصفح الملفات File Explorer، حيث إنها مدعومة الآن من قبل نفس واجهة بحث ويندوز الخلفية مثل قائمة ابدأ، وذلك حتى يتمكن المستخدم من العثور على الملفات ضمن جهاز الحاسب المحلي أو حتى التخزين السحابي على ون درايف OneDrive.

وبدأت عملاقة البرمجيات في طرح تحديث نوفمبر 2019 لمستخدمي ويندوز 10 اليوم، ويمكن الحصول عليه مباشرةً من خلال ميزة تحديث ويندوز Windows Update، وذلك عبر الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم التحديث والأمان ومن ثم تحديث ويندوز والتحقق من وجود تحديثات.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

كيف يمكنك تفعيل الوضع الداكن في واتساب على نظام أندرويد؟ I Maurinews

كيف يمكنك تفعيل الوضع الداكن في واتساب على نظام أندرويد؟ كانت ميزة (الوضع الداكن) Dark …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *