الرئيسية / أخبار / رئيس هونور يكشف عن موعد إطلاق Honor V30 المنتظر I Maurinews

رئيس هونور يكشف عن موعد إطلاق Honor V30 المنتظر I Maurinews


رئيس هونور يكشف عن موعد إطلاق Honor V30 المنتظر

أكد رئيس (هونور) Honor – العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي – (جورج جاو) أن الهاتف الذكي الرائد القادم (هونور في30) Honor V30 سوف يُطلق رسميًا في وقت لاحق من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وقال جاو: إن هونور تعتزم إطلاق هاتف (هونور في30) في الصين في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. مع الإشارة إلى أن سلسلة (هونور في) طالما كانت سباقة في تقديم تصاميم وابتكارات جديدة خاصةً فيما يتعلق بالكاميرا، إذ كان هاتف (هونور في20) – الذي أُطلق في الأسواق العالمية باسم (هونور فيو20) Honor View 20 – أول هاتف من هواوي يقدم كاميرا أمامية ضمن الشاشة، وكذلك كان أول هاتف مع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع حساس Sony IMX586.

أما الجيل القادم من الهاتف (هونور في30) سوف يمتاز بدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما سيحتوي على معالج هواوي الأحدث (كيرين 990) Kirin 990 – الذي تعمل به هواتف (ميت 30) Mate 30، وهو مصنوع بتقنية 7نانومتر مع تحسين في الأداء بنسبة 10% مقارنة بالجيل السابق.

وفيما يتعلق بالتصميم، فسيكون الهاتف المرتقب شبيهًا بهاتف العام الماضي (هونور في20) مع شاشة LCD طويلة، وسيقدم كاميرتين أماميتين ضمن الشاشة. أما على ظهره، فسوف يأتي مع 4 كاميرات خلفية. ويُتوقع أن يكون حساس البصمة ضمن زر الطاقة الجانبي، بالنظر إلى أن الشاشة من نوع LCD.

وتتحدث التسريبات أن نسخة (برو) Pro من هاتف (هونور في30) سوف يقدم كاميرا خلفية رئيسية بدقة 60 ميجابكسل، والثانية بدقة 20 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض، والثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير العمق، والأخيرة ستكون حساس ثلاثي الأبعاد للعمق 3D ToF. أما النسخة العادية فسوف تقدم كاميرا ثانية بدقة 16 ميجابكسل للتصوير العريض، وثالثة للتصوير القريب macro، ورابعة لتصوير العمق.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويُقال إن البطارية سوف تأتي بسعة 4,200 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 40 واط، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي.

هذا؛ ومن المرجح أن يُطلق هاتف (هونور في30) بدون خدمات وتطبيقات جوجل، وذلك في ظل الحرب التجارية المستمرة بين الولايات المتحدة، والصين، والتي كانت العقوبات الأمريكية على هواوي إحدى تداعياتها.

رئيس هونور يكشف عن موعد إطلاق Honor V30 المنتظر




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

تسريب 20 جيجابايت من مستندات شركة إنتل I Maurinews

تحقق شركة إنتل الأمريكية لصناعة الرقاقات في خرق أمني بعد أن تم تحميل 20 جيجابايت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *