الرئيسية / أخبار / سبوتيفاي تطلق تطبيقها الجديد الموجه للأطفال Spotify Kids I Maurinews

سبوتيفاي تطلق تطبيقها الجديد الموجه للأطفال Spotify Kids I Maurinews


أعلنت خدمة (سبوتيفاي) Spotify اليوم الأربعاء عن إطلاق تطبيق جديد باسم (سبوتيفاي كيدز) Spotify Kids الذي يتضح من اسمه أنه موجه للأطفال، ويهدف إلى توفير مساحة آمنة لهم لاكتشاف، والاستماع إلى التسجيلات الصوتية.

ويشتمل التطبيق – الذي يُطلق اعتبارًا من اليوم في إيرلندا – أكثر من 6,000 تسجيلًا صوتيًا، أُضيفت جميعها بإشراف فريق محرري سبوتيفاي. وللأطفال الأصغر سنًا، فإن التطبيق سوف يكون مقتصرًا على أشياء، مثل صوتيات ديزني، وأغانٍ عن الديناصورات، وقصص الأطفال. وفي حال اختار الوالدان ضبط التطبيق على الأطفال الأكبر سنًا، فإن التطبيق سوف يضيف تسجيلات صوتية تناسب أعمارهم، بما في ذلك أغانٍ من مغنين مشاهير.

وأكدت سبوتيفاي أن التطبيق لن يعرض على الأطفال أي تسجيلات صوتية تحض على الأسلحة، والعنف، وقد تتغير التسجيلات حسب المنطقة الجغرافية، وذلك لاختلاف اللغات بطبيعة الحال.

ويحتاج التطبيق للعمل أن يكون لدى المستخدم اشتراك أسري Premium Family، الذي يتوفر مقابل 14,99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة. وجزئيًا، لن يعرض تطبيق (سبوتيفاي كيدز) أي إعلانات، وهي ميزة حصرية للمستخدمين من ذوي الاشتراكات المدفوعة. هذا؛ وسوف يُحسب كل حساب للأطفال من بين الحسابات الستة المسموح بها في الاشتراكات الأسرية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وللحفاظ على الخصوصية، أكدت الشركة أنها لن تجمع أي بيانات جغرافية، ويمكن للوالدين حذف البيانات المرتبطة بحسابات الأطفال في أي وقت. ومع ذلك، سوف تحتفظ الشركة بالبيانات المتعلقة بنوعية الأغاني التي يستمع إليها الأطفال، ولكنها لن تبيعها أو تشاركها مع أي طرف خارجي لأغراض الإعلانات، حسب قولها. ولكنها سوف تشاركها مع الأطراف الخارجية لأغراض أخرى، مثل ربط حسابات الأطفال مع التلفاز.

ويتوفر تطبيق (سبوتيفاي كيدز) على كل من نظامي أندرويد، وآي أو إس، ويبدو أنه نسخة مبسطة من تطبيق سبوتيفاي الأساسي، إذ تبرز فيها الألوان والشخصيات المحببة للأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح الآن تجريبًا، وتعتزم سبوتيفاي طرحه في المزيد من الأسواق في وقت لاحق. وقالت: إنها استغرقت عامين للعمل على (سبوتيفاي كيدز)، وقد استشارت خبراء محتوى الأطفال أثناء العمل عليه. وهو يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3، و10 سنوات.

سبوتيفاي تطلق تطبيقها الجديد الموجه للأطفال Spotify Kids


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

رويترز: الاتحاد الأوروبي سيحقق في صفقة استحواذ جوجل على Fitbit I Maurinews

أفادت وكالة رويترز اليوم الخميس نقلًا عن مصادر مطلعة بأن صفقة استحواذ شركة جوجل البالغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *