الرئيسية / أخبار / إنفيديا تعلن رسميًا عن الجيل الجديد من أجهزة Shield TV I Maurinews

إنفيديا تعلن رسميًا عن الجيل الجديد من أجهزة Shield TV I Maurinews


إنفيديا تعلن رسميًا عن الجيل الجديد من أجهزة Shield TV

أعلنت شركة إنفيديا اليوم الاثنين رسميًا عن إصدار عام 2019 من جهاز البث القائم على نظام التشغيل (أندرويد تي في) Android TV، وذلك بعد عدد من التسريبات خلال المدة الماضية.

ويأتي جهاز (إنفيديا شيلد تي في) NVIDIA Shield TV – البالغ سعره 149 دولارًا أمريكيًا – و(شيلد تي في برو) Shield TV Pro – البالغ سعره 199 دولارًا أمريكيًا – ليحلا محل الإصدار الحالي من الأجهزة، التي أُعلن عنها في عام 2017.

إنفيديا تعلن رسميًا عن الجيل الجديد من أجهزة Shield TV

ويمتاز كلا الجهازين الجديدين بوجود معالجات (تيجرا 11 بلس) Tegra XI+ التي تقدم أداءً أفضل بنسبة 25% مقارنة بمعالجات الإصدار الحالي، الأمر الذي يسمح للأجهزة بدعم مزايا جديدة، مثل: تحويل محتوى (إتش دي) HD إلى دقة 4K باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ويدعم جهازا (شيلد تي في)، و(شيلد تي في برو) الجديدان تقنية الصورة (دولبي فيجن إتش دي آر) Dolby Vision HDR، وتقنية (دولبي أتموس) Dolby Atmos للصوت المحيطي. ويتركز الاختلاف فين الجهازين على التصميم الخارجي، إذ يعتمد جهاز (شيلد تي في) شكلًا أنبوبيًا، في حين يبدو جهاز (شيلد تي في برو) كسابقه.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وحصل جهاز (شيلد تي في برو) على زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، إذ ارتفعت من 2 إلى 3 جيجابايت، وعلى زيادة في ذاكرة التخزين الداخلية التي ارتفعت من 8 إلى 16 جيجابايت، كما حصل على القدرة على تحويل بث 1080p عند العمل كخادم وسائط متعددة من نوع Plex Media Server.

ويأتي الجهاز مع دعم تقنية (سمارت ثينجز لينك) SmartThings Link لتحويل الجهاز إلى مركز للبيوت الذكية القائمة على منصة (سمارت ثينجز)، كما حصل على دعم متقدم لألعاب أندرويد، إلى جانب منافذ (يو إس بي 3.0) USB 3.0 الجديدة.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مؤسس سناب شات يحب تيك توك ويتوقع تفوقه على إنستاجرام I Maurinews

مؤسس سناب شات يحب تيك توك ويتوقع تفوقه على إنستاجرام قال الرئيس التنفيذي لشركة (سناب) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *