الرئيسية / أخبار / جوجل توحد صور المستخدمين على جميع خدماتها I Maurinews

جوجل توحد صور المستخدمين على جميع خدماتها I Maurinews


جوجل توحد صور المستخدمين على جميع خدماتها

قالت شركة جوجل يوم الاثنين: إنها تعتزم توحيد صورة الملف الشخصي لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني (جيميل) Gmail مع صورة الحساب الخاصة بحساب جوجل، وذلك في مسعى منها لتسهيل تجربة المستخدم.

وأوضحت عملاقة التقنية الأمريكية أنه عندما يريد مستخدم حزمة تطبيقاتها المكتبية (جي سوت) G Suite تغيير صور الملف الشخصي الخاصة بهم على خدمة (جيميل)، فإنه سوف يُنقلون إلى قسم (عني) About me لإعدادات الملف الشخصي الخاصة بحساب جوجل.

يُشار إلى أن الوضع في الوقت الراهن يشمل اختلاف صورة الملف الشخصي لحساب (جيميل) عن صورة الملف الشخصي لحساب جوجل، الأمر الذي تقول جوجل إنه مربك. أما الآن فقد أصبحت الصورة موحدة لجميع خدمات وتطبيقات جوجل.

ويمكن لمستخدمي خدمة (جيميل) توحيد الصورة من خلال الذهاب إلى (الإعدادات) Settings، ثم (عام) General، ثم (صورتي) My Picture حيث سوف يُنقلون مباشرةً إلى حيث اختيار الصورة لحساب جوجل.

وفي حال كان لدى المستخدم صورتان مختلفتان الآن، فإن جوجل سوف تطلب منهم اختيار واحدة منهما، أو تحميل صورة جديدة عند الذهاب إلى إعدادات قسم (عني) About me.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يُشار إلى أنه بدأ تطبيق التغيير الجديد يوم الاثنين.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

فيسبوك تُمدّد نظام العمل من المنزل حتى يوليو 2021 I Maurinews

قالت متحدثة باسم فيسبوك يوم الخميس: إن عملاقة التواصل الاجتماعي ستسمح للموظفين بالعمل من المنزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *