الرئيسية / أخبار / هواوي تعلن عن هاتف Enjoy 10 I Maurinews

هواوي تعلن عن هاتف Enjoy 10 I Maurinews


هواوي تعلن عن هاتف Enjoy 10

أعلنت شركة هواوي مطلع شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن هاتفها الذكي (إنجوي 10 بلس) Enjoy 10 Plus مع معالج (كيرين 710إف) Kirin 710F، وشاشة بلا نتوء، وكاميرا أمامية منبثقة، واليوم أطلقت نسخة مخففة من الهاتف باسم (إنجوي 10) Enjoy 10.

ويقدم هاتف (إنجوي 10) شاشة من نوع (آي بي إس إل سي دي) IPS LCD بقياس 6.39 بوصات وبدقة 1560×720 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9. ولكن بعكس (إنجوي 10 بلس)، فإن شاشة الهاتف تأتي مع كاميرا أمامية ضمن الشاشة وليست منبثقة، ومع ذلك فهي مميزة، إذ لا تأتي داخل نتوء.

ويقدم الهاتف – الذي يضم المعالج ذاته الموجوه في هاتف (إنجوي 10 بلس) – أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64، أو 128 جيجابايت، وهي قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي) microSD.

ويمتلك هاتف (إنجوي 10) كاميرتين خلفيتين بشكل رأسي، دقة الرئيسية منهما 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانوية 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0. هذا؛ ويفتقر الهاتف إلى وجود حساس بصمة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويحتوي الهاتف – الذي يعمل بالإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل – بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة، ولكنها تُشحن عن طريق منفذ (مايكرو يو إس بي) microUSB، وليس (يو إس بي-سي) USB-C. ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان متدرجة: الأزرق السماوي، والأزرق، والأسود، والأحمر.

وتعتزم هواوي طرح هاتف (إنجوي 10) الجديد للبيع في الصين اعتبارًا من 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بسعر يعادل 170 دولارًا لطراز 4 جيجابايت / 64 جيجابايت، وبسعر يعادل 200 دولار لطراز 4 جيجابايت / 128 جيجابايت، وبالسعر ذاته يتوفر طراز 6 جيجابايت / 64 جيجابايت.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

شركة يابانية تختبر أصغر سيارة طائرة في العالم I Maurinews

بدأت شركة يابانية ناشئة تدعى SkyDrive بإجراء رحلات تجريبية للنموذج الأولي لسيارتها الطائرة مع طيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *