الرئيسية / أخبار / سناب تغري المعلنين بدعم (الإعلانات الديناميكية) لمنافسة جوجل وفيسبوك I Maurinews

سناب تغري المعلنين بدعم (الإعلانات الديناميكية) لمنافسة جوجل وفيسبوك I Maurinews


سناب تغري المعلنين بدعم (الإعلانات الديناميكية) لمنافسة جوجل وفيسبوك

قالت شركة (سناب) Snap اليوم الخميس: إنها تعتزم تقديم خدمة الإعلانات الديناميكية التي تمتاز بأنها تُنشئ الإعلانات تلقائيًا، وتستهدف الجماهير المطلوبة في الوقت الفعلي. ويأتي في مسعى من الشركة الأم لتطبيق الرسائل المصورة (سناب شات) إلى التنافس للحصول على دولارات الإعلانات الرقمية.

وتمكنت شركة سناب من زيادة إيراداتها وقاعدة المستخدمين الخاصة بها، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه شركتا جوجل، وفيسبوك – اللتان تهيمنان على سوق الإعلانات الرقمية عالميًا – رقابةً تنظيميةً بسبب سيطرتهما على السوق. مع الإشارة إلى أن كل من جوجل، وفيسبوك تقدمان للمعلنين إعلانات ديناميكية.

وتقوم الأنظمة الإعلانية الديناميكية باختيار العناصر من فهارس منتجات المعلنين ثم عرضها تلقائيًا للأشخاص الذين أبدوا اهتمامات ذات صلة بها، مما يلغي الحاجة إلى الإعلان يدويًا عن كل منتج على حدة.

وتراهن سناب على أن هذه الميزة سوف تجذب المزيد من المعلنين. فعلى سبيل المثال، يمكن لشركة سناب تلقائيًا عرض أحذية رياضية لمستخدمي سناب شات المهتمين بالرياضة، وعرض العناصر من تجار التجزئة الذين قاموا بتحميل فهارس منتجاتهم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقالت سناب: إنه في حين سيتمكن المعلنون العالميون من استخدام منصة الإعلانات الديناميكية للإعلان على الفور، إلا أن حملاتهم لن تصل في البداية إلا إلى مستخدمي سناب شات في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن يبدأ عرض الإعلانات في الأسواق العالمية لاحقًا.

ولا تزال شركة سناب لاعبًا صغيرًا في سوق الإعلانات الرقمية العالمية بنسبة 0.5% من العائدات، مقارنةً بجوجل التي تبلغ نسبتها 32%، وفيسبوك بنسبة 21%، بحسب شركة الأبحاث (إي ماركتر) eMarketer.

سناب تغري المعلنين بدعم (الإعلانات الديناميكية) لمنافسة جوجل وفيسبوك


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

انتبه .. الأخ الكبير يراقب كيف تكتب أو تحمل هاتفك I Maurinews

في كل مرة تمسك فيها هاتفك الذكي، قد توفر بيانات مهمة حول هويتك، حيث تساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *