الرئيسية / أخبار / سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10 I Maurinews

سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10 I Maurinews


سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10

أعلنت شركة سامسونج اليوم الاثنين رسميًا عن بدء تجربة نظام التشغيل (أندرويد 10) لهواتف (جالاكسي إس10) Galaxy S10: (إس10)، و(إس10إي)، و(إس10بلس)، و(إس10 5جي) في الأسواق العالمية.

وكانت الشركة قد استبقت ذلك بإتاحة النسخة التجريبية من واجهة المستخدم (ون يو آي بيتا) One UI Beta – القائمة على نظام أندرويد 10 – في كوريا الجنوبية منذ بضعة أيام، والآن أصبح ذلك ممكنًا لمالكي هواتف (جالاكسي إس10) في جميع أنحاء العالم.

وقالت سامسونج – التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم – في منشور على مدونتها: “انضم إلى البرنامج التجريبي واستمتع بميزات One UI الجديد مع أندرويد 10 قبل الإصدار الرسمي. كن أول من يستمتع بالميزات والتصميمات الجديدة ، أرسل إلينا ملاحظاتك لمساعدتنا في إنشاء تجربة استثنائية”.

واستعرضت الشركة الكورية في منشورها المزايا التي تأتي بها واجهة المستخدم الجديدة إلى هواتف (جالاكسي إس10)، بما في ذلك: الميزة الجديدة للتنقل بالإيماءات، ووضع التركيز، وغيرها.

وتشتمل مزايا التصميم الجديدة على تحسين إدارة الإشعارات مع تصغير نوافذ الإشعارات المنبثقة، وتبسيط الأزرار، واختزال النصوص. فمثلًا أصبحت النافذة المنبثقة للاتصال الجديدة، تقتصر على اسم المتصل، وزري الإجابة، أو الرفض. أما النافذة المنبثقة للتحكم بمستوى الصوت، فقد أصبح أنحف مع إزالة كلمة (وسائط متعددة).

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وحسنت الشركة الوضع الداكن، وذلك من خلال خفض سطوع خلفيات الشاشة، وتعديل النصوص، والألوان، والإشعارات، والساعة على شاشة القفل. ويسمح وضع التركيز الجديد بإيقاف تطبيقات محددة مؤقتًا، وذلك خلال مدة زمنية محددة لتقليل تشتيت الانتباه. كما أعادت الشركة تصميم تبويب (الرفاهية الرقمية) لتحسين التحكم بأنماط الاستخدام.

تجدر الإشارة إلى أنه يتعين على المستخدم امتلاك حساب خاص به في تطبيق (أعضاء سامسونج) Samsung Members، وذلك ليتمكن من الحصول على النسخة التجريبية من واجهة المستخدم One UI القائمة على نظام أندرويد 10.

سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10
سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10
سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10
سامسونج تبدأ رسميًا تجربة أندرويد 10 على هواتف جالاكسي إس10


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

رويترز: الاتحاد الأوروبي سيحقق في صفقة استحواذ جوجل على Fitbit I Maurinews

أفادت وكالة رويترز اليوم الخميس نقلًا عن مصادر مطلعة بأن صفقة استحواذ شركة جوجل البالغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *