الرئيسية / أخبار / إنفيديا تطلق رسميًا خدمة بث الألعاب (جيفورس ناو) لأجهزة أندرويد I Maurinews

إنفيديا تطلق رسميًا خدمة بث الألعاب (جيفورس ناو) لأجهزة أندرويد I Maurinews


إنفيديا تطلق رسميًا خدمة بث الألعاب (جيفورس ناو) لأجهزة أندرويد

أعلنت شركة (إنفيديا) Nvidia في شهر آب/أغسطس الماضي أنها تعتزم جلب خدمة بث الألعاب التابعة لها (جيفورس ناو) GeForce Now إلى نظام التشغيل أندرويد، وبالفعل تم إطلاق الخدمة وهي متاحة للتنزيل.

ومع أنه قد يُنظر إلى خدمة (جيفورس ناو) على أنها منافسة لخدمة بث الألعاب القادمة من جوجل (إستاديا) Stadia، إلا أن الأولى تعتمد بشدة على حاسوب الألعاب الخاص بالمستخدم لبث المكتبة المحلية إلى الجهاز عن طريق اتصال الإنترنت. وكجزء من الاشتراك، يمكن للمستخدمين بث الألعاب من السحابة، إلى جانب العشرات من الألعاب المخصصة للحواسيب.

وتمتاز خدمة (جيفورس ناو) عن (إستاديا) أيضًا بأنها تتيح للمستخدمين الوصول إلى المكتبة الحالية من الألعاب، مع إمكانية ربطها مع منصات، مثل: (إبيك جيمز) Epic Games، و(ستيم) Steam للاختيار من المزيد من الألعاب.

وحين البث من السحابة، فإن خوادم إنفيديا القائمة على بطاقات الرسوميات المتقدمة (آر تي إكس) RTX تتولى مهمة العمل. وهذا يعني أن الهاتف الذكي سوف يحاكي أداء حواسيب الألعاب المتقدمة المواصفات دون الحاجة إلى عتاد خاص، هذا؛ إن كان اتصال الإنترنت سريع بما يكفي.

ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق (جيفورس ناو) على أجهزة أندرويد العاملة بالإصدار 5.0 وما بعده من متجر جوجل بلاي خلال الأيام القادمة. ويبدو الآن أن التطبيق متاح فقط للمستخدمين في كوريا. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق كملف APK وتنزيله وتثبيته يدويًا من هنا.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يُشار إلى أن خدمة (جيفورس ناو) لا تزال تجريبية، لذا فقد يواجه المستخدمون بعض المشكلات على هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية. كما يتعين على المستخدم تنشيط حساب خاص به في (جيفورس ناو) من حاسوب شخصي.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

تسريب النموذج الأولي لهاتف OnePlus 8 Pro المرتقب I Maurinews

تسريب صور تصميم النموذج الأولي لهاتف OnePlus 8 Pro المرتقب نشر موقع True Tech ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *