الرئيسية / أخبار / أمازون تعلن عن أول حاسوب كيندل للأطفال I Maurinews

أمازون تعلن عن أول حاسوب كيندل للأطفال I Maurinews


أمازون تعلن عن أول حاسوب كيندل للأطفال

أعلنت شركة أمازون اليوم الاثنين عن نسخة موجهة للأطفال من حاسوب القراءة اللوحي التابع لها، مع العديد من المزايا التي تجذب الأطفال دون الحاجة الخوف؛ من قبل الوالدين، على ضياع الوقت في الألعاب.

ولأن شاشة حاسوب (كيندل كيدز إيديشن) Kindle Kids Edition اللوحي من نوع (الحبر الإلكتروني) E Ink، لذا فإنه مخصص للقراءة فقط. ويبلغ قياس شاشته 6 بوصات مع دقة 167 بكسل في البوصة، وإضاءة أمامية.

ويضم الجهاز بطارية تكفي للعمل لمدة أسبوعين، وهو يتمتع بألوان طفولية، بالإضافة إلى الغطاء المقاوم للسقوط. أما السعر، فالجهاز سوف يتوفر بسعر 200 دولار أمريكي.

ويأتي (كيندل كيدز) مع عام من الاشتراك في خدمة (فري تام أنليميتد) FreeTime Unlimited وضمان لمدة عامين. وللأطفال أيضًا؛ يوفر الحاسوب أوسمة للأنشطة، وخلفيات شاشة طفولية، بالإضافة إلى أدوات لبناء المفردات لدى الطفل.

وإلى جانب (كيندل كيدز) الجديد، أعلنت أمازون أيضًا عن نسخ جديدة من حاسوبها (فاير 10) Fire 10 موجهة للأطفال، وتحمل اسم (فاير 10 كيدز إيديشن) Fire 10 Kids Edition، وهو تمتاز ببطارية تدوم 12 ساعة، ومنفذ (يو إس بي-سي) USB-C، وهذه المرة الأولى التي تضيف أمازون هذا المنفذ إلى أجهزة (فاير).

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هواوي تطلق الجيل الثالث من هوائيات 5G المحمولة I Maurinews

أطلقت شركة هواوي اليوم الأربعاء جيلًا جديدًا من هوائيات الجيل الخامس 5G المحمولة، متوقعةً تسارعًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *