الرئيسية / أخبار / تطبيق Amazon Prime Video يختفي من متجر آب ستور I Maurinews

تطبيق Amazon Prime Video يختفي من متجر آب ستور I Maurinews


اختفى اليوم الجمعة تطبيق خدمة بث الفيديو (برايم فيديو) Prime Video التابعة لشركة أمازون من متجر التطبيقات الخاص بشركة آبل (آب ستور).

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر مطلع أن التطبيق اختفى من المتجر بسبب مشكلة تقنية، وسوف يعود إلى المتجر قريبًا.

وأكد موقع (آبل إنسايدر) AppleInsider – المتخصص في أخبار شركة آبل – أن تنزيلات التطبيق الحالية ما تزال تعمل على الإصدار الأحدث من نظامي (آي أو إس) iOS، و(تي في أو إس) tvOS.

ومع اختفاء تطبيق (برايم فيديو) من متجر (آب ستور)، فإن أي مستخدم يريد تنزيله لأول مرة، أو مستخدم حالي يريد تحديثه، لن يتمكن من ذلك، إذ تظهر رسالة: “(أمازون برايم فيديو) ليس متاحًا بعد الآن … المطور أزال هذا التطبيق من متجر آب ستور”.

يُشار إلى أن هذه المشكلة ليست مقتصرة على دول بعينها، كما أنها ليست مقتصرة على هواتف آيفون فقط، إذ إن منصة التلفاز (آبل تي في) تأثرت بها أيضًا.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وفقًا للبيانات الصادرة عن شركة تحليلات متجر (آب ستور) – (سنسور تاور) Sensor Tower، فإن التطبيق أُزيل اليوم في جميع المناطق باستثناء أستراليا، وغواتيمالا، وهونج كونج، والمجر، وإسرائيل، والهند، وكينيا، والكويت، وليتوانيا، ولوكسمبورغ، ومدغشقر، والمملكة العربية السعودية.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مؤتمر جوجل: الإعلان رسميًا عن سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds I Maurinews

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء خلال حدث العتاد الخاص بها Made by Google ’19 عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *