الرئيسية / أخبار / إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile مجانًا على أندرويد و iOS I Maurinews

إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile مجانًا على أندرويد و iOS I Maurinews


أعلنت شركت Activision – بالتعاون مع شركة Tencent – عن إطلاقها للعبة Call of Duty: Mobile على الأجهزة المحمولة في مختلف بلدان العالم التي يتوفر فيها دعم لمتجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل آب ستور، باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا.

وطورت لعبة Call of Duty: Mobile من قبل شركة TiMi Studios لصالح شركة Tencent وتنشرها شركة Activision وهي تقدم تجربة اللعب الحر من منظور الشخص الأول.

وتمكن اللعبة اللاعبين من اللعب والاستمتاع بتجربة مميزة ضمن مختلف خرائط اللعبة التي يفضلونها وفي أنماط التنافس المتنوعة باستخدام الشخصيات الغنية والأسلحة الفريدة التي تزخر بها اللعبة وعبر مختلف الامتيازات التجارية، ومنها العالمين Modern Warfare و Black Ops في لعبة واحدة.

وتتوفر لعبة Call of Duty: Mobile باللغة العربية، وتقدم على الأجهزة المحمولة جميع أنمط اللعب التنافسي المتعدد اللاعبين، بالإضافة إلى بيئة اللعب Battle Royale الجديدة تمامًا، والتي تشمل البيئات الكلاسيكية من لعبة Call of Duty ومجموعتها من المركبات البرية والبحرية والجوية.

ويلي إطلاق العبة إصدار محتوى مجاني إضافي للعبة Call of Duty: Mobile، يشمل تحديثات موسمية جديدة وأنماط للعبة وأدوات للتخصيص وفق تفضيلات المستخدم وعناصر إضافية وغير ذلك.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويطلق أيضًا أول حدث عالمي لمجتمع عشاقها بعنوان إضاءة العالم أو (Lighting up the World)، وسيكون احتفالًا بإطلاق لعبة Call of Duty: Mobile.

ويؤدي تزايد عشاقها إلى فتح مزيد من المكافآت مجانًا لجميع المشجعين، ويشمل ذلك ترسانة جديدة للأسلحة مؤلفة من مجموعة متنوعة من العناصر ضمن اللعبة.

وبإمكان عشاق اللعبة التحقق من التقدم نحو فتح المزايا الجديدة في قسم الأحداث ضمن التطبيق.

وتتوفر أحدث المعلومات عن اللعبة على موقعها الإلكتروني، وبإمكان عشاق لعبة Call of Duty: Mobile متابعة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي: تويتر؛ فيسبوك؛ إنستاجرام؛ يوتيوب.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هواوي تطلق الجيل الثالث من هوائيات 5G المحمولة I Maurinews

أطلقت شركة هواوي اليوم الأربعاء جيلًا جديدًا من هوائيات الجيل الخامس 5G المحمولة، متوقعةً تسارعًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *