الرئيسية / أخبار / هونور تعتزم إطلاق Honor 20 Pro باللون الأبيض الثلجي I Maurinews

هونور تعتزم إطلاق Honor 20 Pro باللون الأبيض الثلجي I Maurinews


هونور تعتزم إطلاق Honor 20 Pro باللون الأبيض الثلجي

قالت (هونور) Honor – العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي – إن هاتفها الذكي (هونور 20 برو) Honor 20 Pro سوف يتوفر باللون الأبيض الثلجي الجديد، الذي قالت: إنه مستوحى من بحيرة جوكولسارتون الجليدية في أيسلندا.

ويتميز هذا الإصدار الجديد من Honor 20 Pro باللون الأبيض الثلجي، المجهز بأول تصميم ثلاثي الأبعاد ديناميكي في العالم، بروعة جمال البحيرة الجليدية حيث يشابهها عندما تتألق وتعكس كل جميل حولها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن EMUI 10.0 / Magic UI 3.0  (النسخة التجريبية) الجديدة ستكون متاحة في الربع الرابع للتطبيق وسيتم ترقيتها من خلال HOTA. ومع هذه الترقية، سوف يستمتع المستخدمون بتصميم Morandi Palette الجديد لواجهة المستخدم، الذي يوفر مجموعة واسعة من لوحات الألوان الأنيقة والهادئة.

وأكدت (هونور) بأن Honor 20 Pro الجديد كليًا سيأتي باللون الأبيض الثلجي إلى منطقة الشرق الأوسط في بداية شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

هونور تعتزم إطلاق Honor 20 Pro باللون الأبيض الثلجي

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

صفقة اليوم.. احترف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف مع خصم 96% I Maurinews

الحزمة التدريبية الكاملة لاحتراف تطوير وتصميم تطبيقات الهواتف The Ultimate Mobile App Development Certification Bundle. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *