الرئيسية / أخبار / سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على Galaxy Fold في 3 دول إحداها عربية I Maurinews

سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على Galaxy Fold في 3 دول إحداها عربية I Maurinews


سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على Galaxy Fold في 3 دول إحداها عربية

بعد إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الأول (جالاكسي فولد) Galaxy Fold في كل من كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، فتحت شركة سامسونج باب التسجيل المسبق على هاتف في 3 دول جديدة.

والدول التي فُتح فيها باب التسجيل المسبق على (جالاكسي فولد) هي: الهند، وأستراليا، والإمارات العربية المتحدة. وكانت الشركة قد أكدت في وقت سابق أنها موعد طرح الهاتف في الهند سيكون في 1 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، أما في أستراليا، والإمارات فما زال موعد الإطلاق غير معلوم.

ويمكن للراغبين في شراء الهاتف – الذي يبلغ سعره 1980 دولاًا أمريكيًا – تزويد الشركة في الصفحة الخاصة بالتسجيل المسبق بمعلوماتهم، لتقوم الشركة بإعلامهم فور طرح الهاتف في السوق.

وعلى غرار ما فعلت الشركة حتى الآن مع إطلاق (جالاكسي فولد)، فإن الكميات سوف تكون محدودة، ويجب على العملاء الراغبين في شراء الهاتف التوجه إلى متجر الشركة للحصول عليه.

وسوف توفر سامسونج للمشتركين خدمة Galaxy Fold Premier Service التي سوف تكون متاحة على مدار الساعة للإجابة عن استفسارات العملاء، واحتياجات الدعم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

فيسبوك تطلق علامة تبويب الأخبار بحلول نهاية الشهر I Maurinews

فيسبوك تطلق علامة تبويب الأخبار بحلول نهاية الشهر أوضحت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن علامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *