الرئيسية / أخبار / متى وكيف تشاهد حدث آبل اليوم؟

متى وكيف تشاهد حدث آبل اليوم؟


متى وكيف تشاهد حدث آبل اليوم؟

بعد أقل 3 ساعات من الآن ينطلق حدث آبل المرتقب، الذي يُنتظر أن تُعلن فيه عن الجيل الجديد من هواتف آيفون، إلى جانب عدد من المنتجات، والخدمات الأخرى.

وبعد أشهر من الشائعات، والتسريبات، سنكون اليوم على موعد مع معرفة المواصفات الرسمية، والتصميم، والسعر لهواتف آيفون، الذي يُقال إنها سوف تحمل اسم (آيفون 11)، أو (آيفون برو)، ويُتوقع أن يُعلن عن ثلاثة طُرز، على غرار العامين الماضيين.

وكانت التسريبات قد ذكرت أن الهواتف الجديدة سوف تقدم نظام كاميرات خلفية مربع الشكل، ويحتوي على ثلاث عدسات، أما الواجهة فستحافظ على التصميم ذي النتوء للشاشة.

ويُنتظر أن تعلن آبل عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية، بالإضافة إلى حواسيب شخصية:

متى وكيف تشاهد الحدث:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

سوف يبدأ الحدث في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش – الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة – الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – الساعة 9 مساءً بتوقيت دبي)

ولأول مرة سيكون بالإمكان مشاهدة الحدث عن طريق موقع يوتيوب، بالإضافة إلى الصفحة الخاصة بالحدث على موقعها الإلكتروني لأجهزة سطح المكتب، وبطبيعة الحال على جميع أجهزتها المحمولة.

ومع بداية الحدث، يمكنكم زيارة موقع (البوابة العربية للأخبار التقنية) للحصول على أخبار الحدث فور وقوعها.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مؤتمر جوجل: الإعلان رسميًا عن سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds I Maurinews

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء خلال حدث العتاد الخاص بها Made by Google ’19 عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *