الرئيسية / أخبار / سوني تحضر قائمتها لمعرض TGS 2019 ولا تتوقعوا أي جديد من Ghost of Tsushima

سوني تحضر قائمتها لمعرض TGS 2019 ولا تتوقعوا أي جديد من Ghost of Tsushima



معرض طوكيو جيم للألعاب TGS 2019 على الأبواب، وقد أعلنت Sony عن قائمة ألعابها للمعرض والتي فاجأت الجميع بظهور اسم Ghost of Tsushima ضمن قائمتها.

تلك اللعبة التي آخر ماسمعناه عنها كان مما جعل الجميع يترقب بتشوق وفرحة عارمة لصدور أي معلومات جديدة في فعاليات المعرض خلال الأيام القادمة.

لعبة Ghost Of Tsushima هي من نوع التسلل والمغامرة والأكشن، والتي تدور أحداثها في عصر الغزو المغولي لليابان، حيث ستتمحور الأحداث حول آخر ساموراي على جزيرة تسوشيما.

ولكن للأسف لن تحصل اللعبة على استعراض جديد على حسب ما صرح به Andrew Goldfarb وهو أحد أعضاء فريق التطوير Sucker punch المسؤول عن اللعبة؛ حيث قال أنه لا يوجد لديهم أي خطط للمعرض حاليًا، ويعتقد أنه ربما سيعرضون المقطع الدعائي نفسه الذي شهدناه في الماضي!

لا أعرف لماذا تعبوا أنفسهم في وضع اسم اللعبة من ضمن القائمة طالما لن نحصل على أي معلومات جديدة منها أو حتى موعد إصدار ولكن لننتظر ولنرى ربما يفاجئونا بالمعرض بمعلومة جديدة عن اللعبة أو تصريح جديد!

كذلك اشتملت قائمة Sony على العديد من العناوين أبرزها ألعاب طرف ثالث وألعاب حصرية، نذكر أهمها:

Nioh 2

 Final Fantasy VII Remake

Yakuza Like a dragon

Gran Turismo Sport

Concrete Genie

Destiny 2: Shadowkeep

Shenmue 3

Dreams

Dragon Ball Z: Kakarot

Code Vein

Marvel’s Iron Man VR

Call of Duty: Modern Warfare

Resident Evil: Project Resistance

وأخيرًا اللعبة المنتظرة والتي سنشهد لها عرضًا لأسلوب اللعب مدته حوالي 80 دقيقة، ألا وهي لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding، ترى ماذا سنرى من جديد بداخلها؟!

بينما لم تشتمل القائمة على لعبة The Last Of Us Part II والتي تعتبر من ضمن الألعاب المنتظرة من قِبل لاعبي منصة PlayStation.

معرض TGS 2019 كما سبق وذكرنا في مقال مفصل عنه، بأنه سيبدأ فعالياته من 12 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر الجاري.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مؤتمر جوجل: الإعلان رسميًا عن سماعة الأذن اللاسلكية Pixel Buds I Maurinews

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء خلال حدث العتاد الخاص بها Made by Google ’19 عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *